الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

3 جرائم تحرش بـ«الجنس الناعم».. والداخلية تضبطهم في زمن قياسي

السبت 18/ديسمبر/2021 - 05:47 م
تحرش
تحرش

ثلاث وقائع اعتداء وتحرش مؤخرًا، ونجحت وزارة الداخلية في القبض على المتهمين فيها في زمن قياسي، حيث ألقت القبض على 3 أشخاص تعدوا على فتاة بالضرب بعد نشر سيدة فيديو بعنوان "فتاة تروي تفاصيل تعرضها للتحرش والضرب من بعض الأشخاص بالشرقية"، والواقعة الثانية كان المتهم فيها طبيب حديث التخرج متهم بالتحرش بمريضة داخل مستشفى بـ15 مايو خلال توقيع الكشف عليها، وألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة القبض على المتهم، كما ألقت الأجهزة الأمنية القبض على السائق الذي تحرش بالطالبة رانيا، داخل سيارة ميكروباص، وذلك خلال تدوينة له على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، ويعرض «هير نيوز» تفاصيل الواقائع الثلاثة.


متحرشو الشرقية

تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" تحت عنوان "فتاة تروي تفاصيل تعرضها للتحرش والضرب من بعض الأشخاص بالشرقية"، لتلقي الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية القبض عليهم، وتبين أنهم 3 أشخاص لاتهامهم بالتعدى على فتاة بالضرب والتحرش بها فى الشرقية.




حيث اتضح تصوير إحدى السيدات لفتاة، وهي تحكي تفاصيل تعرضها للتحرش اللفظى مع صديقتها من قبل بعض الشباب، كما تبين قيام الفتاة المشار إليها بالإبلاغ بـ مركز شرطة الزقازيق عن واقعة سب وقذف لـ 3 أشخاص، ولم تتهم أحد بالتعدى عليها بالضرب أو التحرش عكس ما ادعته بمقطع الفيديو المشار إليه.


وكشفت الجهات الأمنية عن أن جهات التحقيق استمعت إلى الفتاة صاحبة مقطع الفيديو المشار إليه، والتي اتهمت 3 أشخاص بالتعدى عليها بالسب والقذف والضرب، عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المتهمين، وبمواجهتهم أقروا بحدوث مشادة كلامية بينهم وبين المُبلغة على إثر تعدى كلًا منهما على الآخر بالسب والقذف، كما أنكروا التعدى عليها بالضرب أو التحرش بها.


الطبيب المتحرش

وتمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، من القبض على طبيب حديث التخرج متهم بالتحرش بمريضة داخل مستشفى بـ15 مايو خلال توقيع الكشف عليها.




البداية عندما تلقى المقدم أحمد ماضي، رئيس مباحث قسم شرطة 15 مايو، بلاغا من ربة منزل مقيمة بدائرة القسم، تتهم طبيب بمستشفى خاص، بالتحرش بها وملامسة أجزاء حساسة من جسدها خلال توقيعه الكشف الطبي عليها على خلفية معاناتها من آلام بالصدر، وبتقنين الإجراءات خرجت مأمورية أمنية، واستهدفت محل تواجد المتهم سالف الذكر، وتبين أنه يُدعى «أحمد. م»، وألقت الأجهزة الأمنية القبض عليه، وتحرر محضر بالواقعة.


السائق المتحرش

كما نجحت وزارة الداخلية فى القبض على السائق الذي تحرش بالطالبة رانيا.س، داخل سيارة ميكروباص، وذلك خلال تدوينة لها على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».


وكانت الفتاة، قد نشرت مقطع فيديو، قالت فيه: «كنت راكبة التجمع من موقف الحصري، مكنش فيه غير مكانين جنب السواق وأنا ركبت، وفي بنت جنبي، وفي نص الطريق، حاسيت بحاجة على رجلي، وأنا مش عاوزه أعمل شوشرة عشان مظلموش، فتراجعت للخلف، لكن كان مصمم برضو لحد ما قررت أطلع تليفوني وأصوره على الأقل آخد حقي بشكل قانوني، إيده كانت مش ثابتة وكان عمال يديني في جنبي».




وأضافت: هو طبعا مش بيديني في جنبي هو عاوز يلمس أي حتة وخلاص، فصورت اللي صورته وخوفت أوجه الفون عند وشه، ولما كله نزل قولت هنزل، لسه باخذ شنطتي فلاحظ إن الكاميرا مفتوحة فشد إيدي ومرضيش إن أنزل، وقالي: يا تيجي معايا ياتجيبي التليفون، ففضلت أقاوم ونطيت من العربية، وأول ما نزلت صورته وصورت العربية".


اقرأ أيضًا..

«تحرش البنات بالبنات» ظاهرة غريبة.. والخبراء: الإنترنت سبب في زيادة الحالات

ads