الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سمر أمام محكمة الأسرة: «اخلعوني.. زوجي يعشق ملكة الجان»

السبت 18/ديسمبر/2021 - 03:16 م
هير نيوز

وقفت الزوجة"سمر.س" عمرها 36 سنة، في محكمة الأسرة بالشرقية، بملامح يشوبها القلق والخوف وهي تحكي سبب إقامتها دعوى خلع، بعد أن تخلى زوجها عنها هي وأولادها وطلب منها التكفل بهم مادياً ثم ترك المنزل ولم يعد يسال عليهم أو يطمئن، وعندما عاد اعترف أنه لم يعد قادرًا على تحمل المسؤولية، وأنه يعيش فى عالم ثانٍ مع سيدة من عالم الجان.




لم أكتشف شخصيته أثناء الخطوبة


وحكت الزوجة قصة زواجها أمام قاضي محكمة الأسرة، أنها شاهدت زوجها لأول مرة لدى صديقتها والتي كانت سببًا في هذه الزيجة وعرفتهما على بعضهما وأعجبا ببعضهما، فكان شاباً خجولا وهادئًا يتجنب التعامل مع النساء فأعجبت بشخصيته، وكما أنه من أسرة ميسورة الحال مادياً وموظف في شركة كبرى قطاع عام، فوافق والدها على الخطوبة وحددوا موعد الزفاف سريعًا، وبعد 9 أشهر تم الزواج، وكانت طوال فترة الخطوبة مشغولة بتجهيزات الزواج وشقة الزوجية، ولم تكتشف شخصيته إلا بعد الحياة معه تحت سقف واحد.


ضعيف الشخصية


وأضافت أنها اكتشفت ضعف شخصيته وعدم اهتمامه بأي شيء منذ شهر العسل؛ حيث لاحظت أنه شخص صاحب شخصية ضعيفة وغير قادر على اتخاذ قرار بدون والدته في كل شيء حتى الطعام، وعندما طلبت منه الانفصال بحياتهما عن والدته رفض، وبعد فترة كانت هي من تدير كل شيء، وأنجبت طفلها الأول وتولت أمره كاملاً حتى إنها شعرت أنه ليس لديه أب، وبعدها بدأت تحثه على الاهتمام بطفله، لكنه كان لا يعرف كيف يتخذ قراراً، وبدأت المشاكل بعد ولادة طفلها الثاني.




لا يتحمل المسؤولية


وأكدت الزوجة: بسبب ظروف فيروس كورونا تخلوا عنه في الشغل كما أنه كان غير قادر على اتخاذ قرارات تحمل بعض المسئولية، ودخل في فترة اكتئاب.


يعشق ملكة الجان


وتابعت: "كنت بحاول أقنعه أنه هيلاقي شغل تاني، لكنه رفض يدور على شغل واعتمد على فلوسي وفلوس والدته، حتى لما عدى مرحلة الاكتئاب وطلبت منه يشتغل عشان يصرف على الولاد، قال لي أنا مخلفتش انتي اللي خلفتي اصرفي عليهم، وساب البيت ومشي، وبعد كام يوم رجع وقال لي إنه ملهوش في مسؤولية البيت والولاد، كما أنه يعشق ملكة الجان".


دعوى خلع


وأكدت أنها بذلك استنفدت جميع المحاولات لإقناعه بالعثور على عمل، لتحافظ على المنزل لكنها فاض بيها الكيل، فتوجهت لمحكمة الأسرة بالزقازيق وأقامت دعوى خلع.

 

اقرأ أيضًا..


زوجة تطلب الطلاق في المحكمة: زوجي بلا شخصية وشقيقه يتحرش بي



ads