الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مُدرسة فى دعوى خلع: «زوجي يعشق المُسنات.. والواتس آب كشفه»

السبت 18/ديسمبر/2021 - 07:01 م
هير نيوز

وقفت معلمة أمام محكمة الأسرة بالجيزة، لتحكي بدموع وأسى، ما عرضته في دعوى أقامتها ضد زوجها، تطلب فيها الخلع، بعد ما كشفت لها الصدفة أنه تزوج عليها عرفيا مرتين.

وحكت الزوجة مأساتها أمام القاضي: "زوجي شخصية طيبة ويلبى كافة متطلبات المنزل، وأنجبت منه طفلين وألحقهم فى أفضل المدارس، وكان لا يحرمني من شيء، لكن مستحيل أعيش معه لكونه شخص مخادع، بعدما فوجئت بمحض الصدفة أنه متزوج عرفيا عليا من سيدتين أخرتين".



وتابعت الزوجة المخدوعة: "الصدفة كشفت عن غدره، أنا مدرسة أتوجه إلى عملي يوميا في الثامنة والنصف صباحا، وأرجع إلى المنزل مسرعة في الرابعة عصرا، من أجل إعداد الغداء لزوجى وأولادى، من كثرة الإرهاق في العمل وشغل المنزل كانت هناك أمور وأفعال تصدر منه تمر عليا مرور الكرام دون معاتبته، ومن بين هذه الأفعال عثورى أكثر من مرة خلال تنظيف غرفة النوم على ملابس داخلية لسيدة، كان يخبئها داخل حقيبته الخاصة، وعندما سألته كان رده ومبرراته جاهزة، أنه اشتراها لي، ولكن واجهته بأنها ملابس مستعملة ويتخللها رائحة "البرفيوم".



وأضافت، في إحدى المرات طلب منى زوجى توصيل هاتفه المحمول بالشاحن الكهربائى، وخلال وضعه كان تاركا الواتساب مفتوحا، ووردت رسالة من رجل بها ألفاظ إباحية، وبفتح الشات على الواتساب كانت الصدمة، فوجئت بسيدة شبه عارية ترسل له صورا لها".

وتواصل: "لم أقف صامتة، لكنى واجهت زوجي بالرسائل الصادرة والواردة على هاتفه المحمول، إلا أنه أسرع ومسحها قبل حصولى على نسخة منها، وظل يوهمنى بأن هذه الرسائل على الإنترنت فتح موقع بالصدفة فيه شات، وجاءته هذه الصور".

وتكمل المدرسة حديثها: "مر شهران على الواقعة وتدخل الأقارب الذين أعادونى إلى مسكن الزوجية، لكن شعورى وإحساسى ناحيته يؤكد صحة كلامى، فتوجهت إلى العمل في مواعيدى وتعمدت في إحدى المرات الاستئذان قبل مواعيد العمل، وتوجهت إلى المنزل وكانت المفاجأة أن أجده فى أحضان سيدة، صرخت بأعلى صوت وخرجت مسرعة إلى منزل أهلى الذي يقع بالقرب من منزلى، ليحضر والدى ويواجهه، وظهرت عليها حالة من الارتباك والتوتر، واعترف أمام والدى بالحقيقة المرة، وهي أنه متزوج من سيدتين فى سن متأخر من العمر لأنه يعشق هذا السن فى النساء.



وأضافت بأنها تزوجت منذ 10 سنوات من ذلك الشخص المخادع، الذي يعمل في إحدى شركات المقاولات، وأنجبت منه طفلين «9سنوات» و«7 سنوات» وكانت حياتهم يسودها الهدوء والاستقرار، ولكن بعد اكتشاف تلك الوقائع، وزواجه عرفيا قررت أن تقيم دعوى خلع.

اقرأ أيضًا..

ads
ads