الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فيفي عبده تكشف سر إخفاء ابنتها بالتبني| فيديو

السبت 18/ديسمبر/2021 - 06:37 م
هير نيوز

لا يعلم الكثير أن الفنانة الاستعراضية فيفي عبده لديها ابنة بالتبني، وهي "عطية الله، وظن البعض أنها تتعمد تجاهل الحديث عنها أو إخفائها عن العامة.


ولكن مع سؤال فيفي عبده، عن ابنتها بالتبني من خلال برنامج "حبر سري"، الذي يتم إذاعته على فضائية "القاهرة والناس"، مع الإعلامية أسما إبراهيم، قالت فيفي عبده: "هي بنتي بالتبني ومقصدش خالص إني اتجنب الكلام عنها، ولكن هي تُفضل أن تفصل حياتها العملية عن حياة بناتها"، مؤكدة أن لكل واحدة منهن حياتها الخاصة.




وأضافت فيفي عبده: "اتبنتها قبل وفاة تحية كاريوكا بكام سنة، لأنها كانت هتتبناها، وهي هدية من ربنا ليا، ولكنها بعيدة عن المجال الفني تمامًا وبالتالي مش من حق حد يسأل عنها".


وعن تجسيد قصة حياتها على الشاشة، قالت فيفي عبده: "نفسي أعمل قصة حياتي وأنا أحكيها بنفسي زي ما أنا عشتها وحسيتها دون إضافات، زي أي إنسان بيعاني وبيتعب وبيلاقي ويتخدع، الإنسان بيمر بحاجات كتير".




واستكملت: "مشواري كان صعب أوي، وتعبت وساعات ببص لرجلي وأقولها تعبتي معايا، أنا حياتي كانت صعبة وأنا صغيرة، وبدأت من البداية خالص، وطلعت السلم واحدة واحدة وتعبت وعانيت وكنت فقيرة".




وكشفت فيفي عبده عن أنها السبب في أن "عزة" ابنتها لم تتألق في مشوارها التمثيلي، بالرغم من أن لديها موهبة كبيرة في الفن ولكنها تضيع الكثير من الفرص.

 

اقرأ أيضًا..

موقف محرج لـ فيفي عبده على السجادة الحمراء بـ مهرجان القاهرة السينمائي

ads
ads