السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أنغام ضيفة أبلة فاهيتا في الموسم الجديد.. اعرفي موعد الحلقة| فيديو

السبت 18/ديسمبر/2021 - 09:38 م
هير نيوز

لم يتعود الجمهور على ظهور المطربة أنغام، في برامج ترفيهية، فدائمًا ما تأتي ضيفة على البرامج الحوارية والتي تأخذ طابع الأخذ والرد، ولكنها قررت أن تغير ذلك وأن تظهر بشكل مختلف.


فمن المقرر أن تظهر المطرب أنغام برفقة نجليها، مع برنامج لايف من الدوبلكس مع أبلة فاهيتا، في ليلة رأس السنة.




وقد نشرت الصفحة الرسمية للمطربة أنغام فيديو الإعلان الرسمي عن الحلقة، وجاءت أبلة فاهيتا وهي توجه أسئلة ساخرة لكل من نجلي أنغام.




وكانت آخر الأغنيات التي طرحتها أنغام هي "هتشتاقوا" وهي من كلمات عمرو يحيى والملحن مصطفى العسال والموزع عمرو الخضري وميكس وماستر أمير محروس، وتم طرح الأغنية على طريقة الليركس فيديو عبر يوتيوب.


وأحيت أنغام مؤخرًا حفلًا غنائيًا ضخمًا ضمن فعاليات موسم الرياض للترفيه على مسرح الأوايسس بالمملكة العربية السعودية، برفقة الفنان أصيل أبو بكر.


وأشاد السيناريست تامر حبيب، مؤخرًا، بأغنية "بقيت وحدك" لأنغام، معتبرًا أنها أفضل أغنيات الفنانة، ونشر الأغنية على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، وكتب عليها معلقًا:" الأغنية دي كلمات راجل عظيم ومهم اسمه عصام عبدالله، الله يرحمه، واضح أنه كان أحلى من الدنيا عشان كده مشي بسرعة سايب وراه كلام حلو قوي في أغاني كتير… في رأيي الشخصي إنها من أجمل ما غنت أنغام".




وأضاف:" أنغام سمعت منه الكلام ده من سنين كتير وكانت لسة صغيرة، وقالتله عايزة أغني الكلام ده، قالها أنتي صغيرة قوي على غنا المعنى ده، قالتله خلاص هآخد الكلام وأغنيه لما أكبر وابقي قد غنا المعنى ده… وقد كان خدت الأغنية وفضل الكلام عندها سنين مات وسطها عصام عبد الله، وكبرت أنغام ووصلت للسن اللي يسمحلها باستيعاب وفهم وهضم والإحساس بمعنى الكلام، وغنيتها من كام سنة مش كتار .. ده اللي اسمه فن وده اللي بيعيش للتاريخ".


اقرأ أيضًا..

بعد شائعة ارتباطها.. أنغام تطرح أغنيتها «هتشتاقوا» عبر يوتيوب

ads