الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

في الكريسماس.. قائمة هدايا رائعة للمرأة الأنيقة بـ موسم الاحتفالات

الإثنين 20/ديسمبر/2021 - 06:03 ص
هير نيوز

اقترب موسم الاحتفالات، ومع بداية عام جديد، يُعد ذلك هو الوقت المناسب لتلقي الهدايا الرائعة، خاصة لامرأة أنيقة وجذابة في موسم الأعياد لذا يعرض لكِ سيدتي موقع «هير نيوز» أجمل الهدايا الرائعة لهذه الأوقات، كما نشرته مجلة "فوج" العالمية.

 

دليل فوج العالمية للهدايا




في دليل مجلة فوج العالمية، هناك العديد من الأفكار الرائعة لهدايا موسم الأعياد، بداية من المجوهرات الفاخرة إلى حقائب اليد الراقية، وهناك دائما شيء ما لجميع الأذواق.


استوحت القائمة الإلهام من أطقم بيجامات وأرواب أوليفيا فون هالي الحريرية لامرأة مميزة في بيتها، والنظارات الشمسية من Prada’s OTM Symbole .


أيضا شملت القائمة الأوشحة الحرير الكلاسيكية من هيرميس، وبعض القفازات الجلدية من جوتشي، باللون الأحمر الغامق. أما عن المرأة المهووسة بتزيين منزلها، فهناك الشموع المعطرة.


أحذية وحقائب لهدايا الكريسماس




أما عن المرأة التي تعشق الأحذية الأنيقة فلقد ذكرت القائمة أحدث صيحات الأحذية ذو الكعب العالي من من أحذية Aquazzura باللون الوردي مع ربطة عنق أو حذاء بكعب عالٍ مزين بالكريستال.


هناك أيضا أحذية رائعة من سواروفسكي المفضل لدى الجميع من Mach & Mach. وبغض النظر عن التكلفة، سيظل الألماس دائمًا وإلى الأبد أفضل صديق للفتاة.


ابحث عن قطعة مميزة من تشوبارد أو تيفاني، إذا كان لديك ما يكفي من الأموال لإسعاد فتاة هذا العام.

 

الألماس صديق الفتاة والمرأة للأبد



شملت قائمة فوج للهدايا أيضا، حقيبة صغيرة من بوتيغا فينيتا، تبلغ 14 ألف درهم إماراتي، وصندوق تذكار مايكل آرام فراشة الجنكة، وثمنه  953 درهم إماراتي.


هناك قلادة كوكتيل Happy Hearts من شوبارد. وتبلغ تكلفتها 80 درهم إماراتي، ومجموعة كاروسيل من الذهب الوردي بنحو 660 درهم إماراتي.


هناك معطف البازلاء الأخضر، والقفازات الجلدية المميزة، وأحذية الجلد الناعم، والأقراط الماسية.


اقرأ أيضًا..

مع اقتراب الكريسماس..7 خطوات لتزيين شجرة عيد الميلاد


ads
ads