الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رانيا علواني تترشح لانتخابات اتحاد الكرة ضمن قائمة «إنكار الذات»

الأحد 19/ديسمبر/2021 - 05:51 م
رانيا علواني
رانيا علواني

أعلنت الدكتورة رانيا علواني، السباحة المصرية، وعضوة مجلس إدارة النادي الأهلي السابقة، ترشحها لانتخابات اتحاد الكرة المصري، ضمن ائتلاف "إنكار الذات".

وتعد الدكتورة رانيا علواني، والتي ولدت في 14 أكتوبر عام 1977، أول سباحة مصرية وعربية وإفريقية تحصل على ميداليتين ذهبيتين في السباحة، كما أنها أول سباحة مصرية تكسر حاجز الدقيقة في سباق المئة متر حرة، وأول فتاة تكسر حاجز الـ 28 ثانية في سباحة الخمسين مترًا حرة.

النبأ: كوافير زمالكاوي يشعل الخلاف بين رانيا علواني وجماهير الاهلي

وأعلنت قائمة "إنكار الذات"، أن هدفها تطوير كرة القدم ووضع السياسات المتعلقة بإعادة صياغة المنظومة وتطويرها طبقاً لأحدث ما وصلت إليه الدول المتقدمة في صناعتها.

وأكدت القائمة، في بيان لها اليوم، على إعلاء المصلحة العامة وعلى وجه الخصوص في مجال كرة القدم، بالإضافة إلى وضع خطة واستراتيجية للنهوض بكرة القدم المصرية بما يتسق مع سياسة الدولة، وكذلك النهوض بالمنتخبات الوطنية والتحكيم المصري والعمل على تنمية موارد الاتحاد من أجل دعم جميع الأندية في جميع الأقسام وإنشاء روابط لأندية القسم الثاني والثالث لتحقيق نجاحات تحاكي ما تقوم به رابطة أندية الدوري الممتاز.

معلومة رياضية.. رانيا علواني سمكة مصر الذهبية - اليوم السابع

وتضم قائمة المرشحين عن الائتلاف كل من: المهندس سامح فهمي رئيسا، واللواء مجدي اللوزي نائباًو للرئيس، وعضوية كلاً من: محمد الطويلة، والنائب محمود حسين، والكابتن أحمد حسن، والمهندس ماجد نجاتي، والمهندس عدلي القيعي، والمستشار حسين عبده، والدكتورة رانيا علواني لمقعد المرأة بالقائمة.

اقرأ أيضًا..

ads