السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نوال الزغبي في إطلالة مُثيرة.. والجمهور: «شغل تشليح»| صور

الأحد 19/ديسمبر/2021 - 07:49 م
هير نيوز

ظهرت المطربة اللبنانية نوال الزغبي في أحدث إطلالة لها، بفستان أسود جريء، وهي من نوعية الملابس التي لم يعتاد الجمهور على ظهور نوال الزغبي بها.


ونشرت نوال الزغبي على حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وكتبت عليها معلقة: "أنا بدي غرامو يا غرامو"، وجاء الفستان الذي ارتدته شفاف من منطقة الصدر والبطن والذراعين، كما أنه قصير يعلو الركبة.




تعليقات الجمهور على صور نوال الزغبي

وجاءت تعليقات المتابعين على الصور كالآتي: "ملابسك كلش أطوال شوي قصريهن بعد"، وعلق آخر:" مالها نوال صايره بس شغل تشليح"، وجاء آخر: "احترمي عمرك شوي".




وكانت قد طرحت اللبنانية نوال الزغبي، مؤخرًا كليب أغنيتها الجديدة "قلبي على قلبه"، عبر يوتيوب، وهى من كلمات أحمد ماضي، ألحان زياد برجى، ونشرت جزءًا منها عبر حسابها على إنستجرام.


فيما هنأت نوال الزغبي، منتخب الجزائر بعد تتويجه ببطولة كأس العرب 2021، بعدما حقق فوزًا على نظيره التونسي بهدفين دون مقابل في الأشواط الإضافية بالمواجهة التي أقيمت أمس.

 


وغردت نوال الزغبي، عبر حسابها على بموقع التدوينات الصغيرة، تويتر، قائلة: "ألف مبروك للمنتخب الجزائري الفوز ببطولة كأس العرب 2021 تستحقون وبجدارة وعقدنا العزم أن تحيا الجزائر".


ومن المقرر أن تطرح نوال الزغبي خلال الأيام القادمة 3 أغنيات مصرية تتعاون بها مع الملحن عمرو مصطفى، والأغاني من كلمات الشاعر الكبير أمير طعيمة، ولكنها لم تنتهي بعد لكي تطرحها بالمنصات الموسيقية المختلفة.


اقرأ أيضًا..

فنانات غيرت عمليات التجميل ملامحهن أبرزهن «نوال الزغبي»| صور


ads
ads