الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«محدش قال حاجة لشادية».. نهلة سلامة ترد على منتقدي فستانها المُثير

الأحد 19/ديسمبر/2021 - 09:54 م
هير نيوز

تعرضت الفنانة نهلة سلامة لعدد من الانتقادات بعد ارتدائها فستان اعتبره البعض مثير، بختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ43.


وعلقت نهلة سلامة على هذه الانتقادات خلال حوار مسجل لها، وقالت: "الفستان ده شايفاه مش أوي يعني.. الفنانة شادية كانت بتلبس نفس الاستايل ده في الستينيات، ومكنش حد بيقول حاجة".




أمّا عن مشوارها الفني، فقالت: "أنا محظوظة جدا إني اشتغلت مع عباقرة الفن أحمد زكي ونور الشريف ومحمود عبد العزيز، وكانت كلها سيناريوهات حلوة وكان اختيار الممثلين يتم بعناية، وكانوا محتضنني جدا ومتحمسين لي وعملت تاريخ كبير في السينما وكانت كلها أدوار هامة ومميزة".




وكان حضور الفنانة نهلة سلامة لمهرجان القاهرة هذا العام بعد غياب استمر لـ6 سنوات، لتأتي مثيرة للجدل بعد ظهورها هذا العام.


وكان آخر ظهور لـ نهلة سلامة إعلاميًا من خلال برنامج "شيخ الحارة" في شهر رمضان الماضي، والتي قالت من خلاله أن زوجها السابق المخرج محمد خان لم يكن السبب في شهرتها على عكس ما يشاع.




مؤكدة أنها لم تتزوجه من أجل المصلحة أو أن تستغل اسمه، مستكملة أنها كانت مبهورة بشخصيته وفنه، وتزوجت منه لـ3 أشهر، منوهة إلى أنهما اقتربوا من بعضهما في تصوير أحد الأفلام.


اقرأ أيضًا..

تزوجت لمدة 3 ساعات وأجادت أدوار الإغراء.. ما لا تعرفيه عن حياة «نهلة سلامة»


ads