الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سيدات طائرة الأهلي في انتظار رقم قياسي جديد أمام هليوبوليس بالدوري

الإثنين 20/ديسمبر/2021 - 02:54 م
هير نيوز

يستضيف الفريق الأول لسيدات الكرة الطائرة بالنادي الأهلي مباراة مهمة، اليوم الاثنين، أمام نظيره فريق سيدات هليوبوليس، ضمن منافسات بطولة الدوري.


ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية اللقاء، في السادسة من مساء اليوم، على صالة الشهداء بمقر القلعة الحمراء بالجزيرة، في إطار منافسات الجولة الخامسة من المرحلة الأولى بالدوري العام.


رقم قياسي

ويسعى الجهاز الفني لفريق "فتيات الذهب" بقيادة حمدي الصافي، لتحقيق الفوز على ضيوفه اليوم؛ من أجل مواصلة عروضه القوية في بطولة الدوري، بالإضافة إلى الوصول للفوز رقم 77 على التوالي، ويقتحم موسوعة جينيس للأرقام القياسية، كأكثر فريق تحقيقًا للانتصارات المتتالية في تاريخ الكرة الطائرة النسائية على مستوى العالم.


وكان النادي الأهلي قال في بيان رسمي له اليوم: إن حمدي الصافي المدير الفني لفريق سيدات طائرة الأهلي، عقد جلسة مع لاعبات الطائرة، قام خلالها بإسداء العديد من التعليمات الفنية، وشرح الجمل الخططية والتكتيكية لتنفيذها أمام فريق هليوبوليس.
وكان فريق «سيدات طائرة الأهلي» قد حقق الفوز في المباراة السابقة على حساب الجزيرة بنتيجة 3-0، في بطولة الدوري.

حامل اللقب الموسم الماضي

 
جدير بالذكر، أن فريق سيدات طائرة الأهلي هو حامل لقب دوري الطائرة في الموسم الماضي، بعد منافسه قوية مع فريقي الصيد والزمالك، انتهت بتتويج فريق القلعة الحمراء.


اقرأ أيضًا..




ads
ads