الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«للعروسة».. أرخص أماكن بيع الأطقم الصيني في مصر

الإثنين 20/ديسمبر/2021 - 09:02 م
هير نيوز

"يا دبلة الخطوبة عقبالنا كلنا.. ونبني طوبة طوبة في عش حبنا"، بهذا المقطع من أغنية "يا دبلة الخطوبة" للفنانة الراحلة شادية، تعلن كل فتاة تخليها عن الرفاهية والراحة وبدء تحمل المسؤولية لتكوين منزل جديد، فمنذ اليوم التالي لعقد خطوبتها تبدأ في البحث عن أماكن بيع الأدوات المنزلية وتحاول التعرف علي أنواعها وأسعارها ومع زيادة المسؤوليات والعبء المادي تبدأ البحث عن أماكن بيع هذه الأدوات بالجملة، وحتى لا تبحثي كثيرا عزيزتي سنطلعك خلال السطور القادمة على أرخص أماكن بيع هذه الأدوات وبخاصة الصيني.


حارة اليهود
تعتبر حارة اليهود، واحدة من أشهر المناطق التجارية في وسط البلد المتخصصة في بيع الأدوات المنزلية؛ فهي تحتوي على عدد كبير من الباعة الذين يتاجرون في أطقم فناجيل القهوة وأكواب العصير والمياه وأطقم العشاء وأطقم الصيني بأسعار تقل عن نصف مثيلاتها في الأسواق الاخرى.


وسط البلد
وفي وسط البلد ايضا، وبالاخص في ممر الكونتيننتال بشارع 26 يوليو، نجد العديد من المتاجر الكبرى المتخصصة في بيع الأدوات المنزلية وبخاصة اطقم الصينى بأسعار مخفضة عن باقي الأسواق.


سوق أبو النمرس
سوق أبو النمرس، الذي يقع على بعد دقائق معدودة من مترو المنيب، يعتبر من أضخم وأشهر وأرخص الأسواق المتخصصة في بيع الأدوات المنزلية بأسعار رخيصة، ويتواجد بهذا السوق مجموعة من المتاجر المتخصصة في بيع أدوات الطبخ كالحلل والصواني بأنواعها، ومحلات أخرى متخصصة في بيع الأدوات البلاستيكية، بالإضافة إلي متاجر بيع الأطقم الزجاجية والصيني والكاسات.


حمام التلات
وبالقرب من منطقة الموسكي، وبالاخص داخل حمام التلات، ستجدين سوق متخصص في بيع الأدوات المنزلية محلية الصنع وكذلك المستوردة؛ فهناك ستجدين أطقم الصيني والميلامين وأطقم العشاء والحلل والصواني والكاسات بنصف ثمنها في الأسواق الأخرى.

وفي درب سعادة، المتواجد بمنطقة الدرب الأحمر بوسط القاهرة، ستجدين الكثير من المحلات التجارية المتخصصة في بيع أواني الطهي بمختلف أنواعها وستجدين كذلك أطقم الصيني المحلية والمستوردة وأطقم الأركوبال والبيركس والكاسات بأسعار أقرب إلي سعر الجملة.



سوق الغورية
وهناك مكان آخر متخصص في بيع الأدوات المنزلية بأسعار مخفضة وهو سوق الغورية بمنطقة الغورية بوسط البلد؛ فهو يضم العديد من المتاجر المتخصصة في بيع أجود أنواع البلاستيك وأطقم الصيني وأدوات الطهي بأسعار الجملة.

اقرأ أيضًا..

ads