السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سلوى محمد علي: «الراجل غلبان.. وهذه رسالتي لـ شيرين عبد الوهاب»| فيديو

الإثنين 20/ديسمبر/2021 - 05:48 م
هير نيوز

وجهت الفنانة سلوى محمد علي، رسالة إلى الفنانة شيرين عبد الوهاب، بعد ظهورها الأخير وحلاقة رأسها بالكامل، عقب أزمتها وانفصالها عن زوجها السابق حسام حبيب.


وقالت سلوى محمد علي خلال حلولها ضيفة مساء أمس، في برنامج "كلمة أخيرة" مع الإعلامية لميس الحديدي: "اللي عملته شيرين قوة شديدة وخاصة مواجهة العالم بلحظات ضعف".




وأضافت:" أقول لشيرين إنها حساسة وموهوبة واللوك الأخير قوة شديدة، ولكن العلاقة الزوجية مقدسة ومينفعش نسرب أسرارها على السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي".


وعن أننا نعاني من مجتمع ذكوري، قالت سلوى محمد علي: "والدي كان صعيدي متنور ووافق على عملي في الفن، ووالدتي هي التي اعترضت، واللي بتمشي العيلة هي الست والناس بيحترموها جدا".




واستطردت: "مفيش ست غلبانة وعندنا قوة مش قليلة الحيلة، لكن الراجل هو اللي قليل الحيلة، وإحنا نلاقي 100 حل للمشكلة في ثانية، الراجل قليل الحيلة مقارنة بنا بنلاقي حل لأي مشكلة في ثانية".


وقاطعتها لميس الحديدي قائلة: "بس أحيانا بيكون مفتري وبيستخدم سلطته وأمواله لترد سلوى محمد علي: "الراجل غلبان والمجتمع بيطالبه يكون خارق وسوبر مان.. ولما مبيكونش خارق يتقال عليه مقصر".




وكانت سلوى محمد علي أكدت أن دور خالة خيرية في برنامج الأطفال "عالم سمسم"، قد غير في مشوارها الفني، كما أنها لم تكن تسعى إلى الحصول على أدوار البطولة وهي في حالة رضا عما وصلت إليه.


اقرأ أيضًا..

سلوى محمد علي تُهاجم هاني شاكر بسبب «المهرجانات»


ads
ads