السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شقيق سمية الألفي لـ«هير نيوز»: خرجت من المستشفى وقرار حاسم خلال 10 أيام

الإثنين 20/ديسمبر/2021 - 09:05 م
هير نيوز

كشف ألفي الألفي شقيق الفنانة سمية الألفي عن تطورات حالتها الصحية بعد إجرائها عملية استئصال ورم سرطاني، أمس، في أحد مستشفيات منطقة المهندسين.


وقال ألفي الألفي في تصريح خاصة لـ«هير نيوز»، "إن حالة سمية الألفي تحسنت وتم نقلها إلى المنزل، على أن يتم التعرف على طبيعة الورم حميد أو خبيث خلال 10 أيام".


وكانت سمية الألفي قد اكتشفت إصابتها عن طريق الصدفة، على حسب ما قاله شقيقها، حيث قال:" سمية اكتشفت الموضوع من فترة بالصدفة، ولاحظت وجود ورم في جسدها، وتعبت منه، لذلك خضعت لبعض الفحوصات والتحاليل، ثم اكتشفت الأمر".




وكان آخر ظهور للفنانة سمية الألفي هو العرض الخاص لفيلم ريستا، الذي يقوم ببطولته نجلها أحمد الفيشاوي ومحمود حميدة وعائشة بن أحمد، وكان ذلك منذ عدة أيام.


وحضرت سمية الألفي خلال العرض الخاص للفيلم، لكنها دخلت لصالة العرض من الباب الخلفي للسينما، حتى تتجنب الظهور الإعلامي أو إجراء بعض الحوارات الصحفية.



وكانت قد كشفت سمية الألفي خلال لقاءها مع وفاء الكيلاني في برنامج السيرة، طريقة زواجها بالراحل فاروق الفيشاوي:" فاروق هو اللي رمى الشبك الأول وكان وسيم جدا وكان بيتعامل معايا برقة فظيعة وأنا كنت صغيرة وكان شعري طويل وضفاير وكان أيامها الميكروجيب موضة وكنا بنلبسه في الجامعة، وشاف طفلة قدامه لدرجة إن أصحابه قالوا له دي قاصر، وقال لهم دي عندها 21 سنة وهو كان عنده 24 سنة".

 

اقرأ أيضًا..

تطورات الحالة الصحية للفنانة سمية الألفي بعد عملية إزالة الورم


ads