السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

روبي تستعد لتقديم فيلم يشبه حياتها| فيديو

الإثنين 20/ديسمبر/2021 - 09:57 م
هير نيوز

أعلنت الفنانة روبي عن اعتزامها البدء في تصوير فيلم جديد، خلال الفترة المقبلة، تقترب تفاصيله من تفاصيل حياتها الشخصية، وهذا ما دفعها للموافقة عليه.


وقالت روبي خلال حلولها ضيفة ببرنامج" ترينديج":" فكرة الفيلم جديدة وقريب إلى حد بعيد من حياتى الشخصية كأم حيث أننى أعانى فى جروب الأمهات حول التعليقات والأسئلة التى يتم طرحها ولذلك العمل يجسد إلى حد ما جزء من حياتى".




وأضافت روبى: "أطرح فى الصيف المقبل أغنية جديدة وستكون مفاجأة للجمهور وأنا شاركت في فيلم "برا المنهج" وكان البطل طفل صغير نفس سن ابنتى وكنت أحتاج عمل يتعمق فى تفكير هؤلاء الأطفال".




وتقوم روبي حاليًا بتصوير مسلسلها الرمضاني القادم وهو "جزيرة غمام"، ويشاركها البطولة طارق لطفي وفتحي عبد الوهاب وأحمد أمين وهو من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسين المنباوي.


وكانت قد نشرت روبى، صورة تجمعها بالنجم أحمد حلمى على حسابها الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، وعلقت: "أول يوم تصوير فيلم العيل".




ويشارك فى بطولة فيلم "العيل" الفنان عمرو عبد الجليل والفنانة روبى والفنانة نسرين أمين ونور إيهاب وآخرين، والعمل من تأليف هيثم دبور وإخراج محمد شاكر خضير، وتم تغيير اسم العمل من "إكس" إلى "العيل" وهو الاسم النهائي للفيلم.


اقرأ أيضًا..

روبي تخطف قلوب الجماهير في أحدث ظهور لها


الكلمات المفتاحية
ads