السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

آنسات الجمباز يتألقن في بطولة الفراعنة للجمباز الفني

الثلاثاء 21/ديسمبر/2021 - 12:25 م
هير نيوز


شهدت بطولة الفراعنة للجمباز الفني سيدات، تألقًا ملحوظًا من اللاعبات المصريات، نال إشادة الجميع؛ حيث شاركت بالبطولة كل من جنا هاني ومهرة عبد اللطيف، بخلاف تألق 9 لاعبات تحت 13 و12 سنة آنسات.


اليوم.. ختام ببطولة الفراعنة الدولية للجمباز - بوابة الأهرام
 

جنا هاني


ونجحت جنا هاني لاعبة نادي الصيد والمنتخب الوطني للجمباز، في تحقيق 4 ميداليات متنوعة، خلال منافسات بطولة الفراعنة للجمباز الفني سيدات للدرجة الأولى، كما فازت بالمركز الأول والميدالية الذهبية في جهاز المتوازي.

وحققت جنا هاني، على جهاز الحركات الأرضية المركز الثاني والميدالية الفضية، فيما فازت بالمركز الثاني والميدالية الفضية في منافسات جهاز حصان القفز، وحققت المركز الثالث والميدالية البرونزية على جهاز عارضة التوازن فازت.

مهرة عبد اللطيف


وفي إطار منافسات ذات البطولة، تألقت اللاعبة مهرة عبد اللطيف؛ حيث حقت المركز الثاني والميدالية الفضية على جهاز المتوازى.



روسيا تعلن مشاركتها في بطولة الفراعنة الدولية لجمباز الآيروبيك | المصري  اليوم

منافسات تحت 13 سنة آنسات


شاركت اللاعبة دانا فؤاد في منافسات تحت 13 سنوات آنسات، واستطاعت تحقيق المركز الأول والميدالية الذهبية على جهاز الحركات الأرضية، فيما حققت المركز الأول والميدالية الذهبية على جهاز عارضة التوازن، وعلى جهاز حصان القفز حصدت المركز الأول والميدالية الذهبية.

وفازت اللاعبة ليلى باسم على جهاز متوازي سيدات بالمركز الأول والميدالية الذهبية، وعلى جهاز عارضه التوازن حققت المركز الثاني والميدالية الفضية، وعلى جهاز حصان القفز حصدت المركز الثاني والميدالية الفضية.

وحققت اللاعبة مي فاروق على جهاز حصان القفز، المركز الأول والميدالية الذهبية، فيما فازت زميلتها اللاعبة لمي شريف بالمركز الأول والميدالية الذهبية على جهاز عارضه التوازن.

وحصدت اللاعبة ليلي سيد بدير، المركز الثالث والميدالية البرونزية في جهاز حصان القفز، فيما حصدت المركز الثالث والميداليه البرونزية على جهاز المتوازي، وحققت اللاعبه مايا محمود على جهاز حصان القفز: المركز الثالث والميداليه البرونزية، وأخيرا فازت اللاعبة هنا هاني بالمركز الثالث والميدالية البرونزية.


اليوم.. ختام بطولة الفراعنة الدولية للجمباز بالغردقة - بوابة الشروق - نسخة  الموبايل
 

منافسات تحت 12 سنة آنسات

وفي منافسات تحت 12 سنة آنسات، حققت اللاعبة ملك عصام المركز الأول والميدالية الذهبية على جهاز المتوازي، فيما حققت على جهاز حصان القفز المركز الأول والميدالية الذهبية، وعلى جهاز الحركات الأرضية، المركز الثاني والميدالية الفضية.

وفازت اللاعبة كريمة محمد أبو شقة، بالمركز الأول والميدالية الذهبية في جهاز حصان قفز، وحققت المركز الثالث والميدالية البرونزية على جهاز المتوازي.


اقرأ أيضًا..


ads
ads