الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

في أول أيام عامها الـ 70.. نجلاء فتحي: الزواج اختيار والطلاق «قسمة ونصيب»

الأربعاء 22/ديسمبر/2021 - 12:41 م
هير نيوز

اليوم الثاني والعشرون من ديسمبر هو أول أيام العام الواحد والسبعين في عمر الفنانة نجلاء فتحي والتي رغم اعتزالها الفن منذ فترة ليست بالقصيرة، إلا أنها لا تزال لدى الكثيرين الفنانة المفضلة والأقرب لقلوبهم؛ لما تمتلكه من ملامح ملائكية، علاوة على الموهبة الإبداعية في التمثيل.

 

ولنتعرف عليها أكثر ننقل لكم لقاءً قديمًا يحاورها فيه الإعلامي مفيد فوزي

 

أكدت نجلاء فتحي فيه أن مفهوم الجائزة بالنسبة لها هي نتيجة تعب وتخطيط واختيارات على أساس معين كاختيار الدور والوقت والزمن والمعنى، وهذا لا يعني أن ما أقدمه أقدمه للجائزة وانتظار لها، وإنما لثقتي أن ما أقوم به شيء مهم؛ لذلك أكون سعيدة جدًّا بالجائزة.


المرأة الحديدية 


وأوضحت أنها لا تسعى لتكرار نفس نجاحها السابق، فلا تريد من النجاح أن يوقفها عند حد معين، فكانت أول ممثلة في مصر تلعب دور بطولة فيلم في سباق الأكشن، وهو «المرأة الحديدية»، موضحة أنها بالفعل تعتبر نفسها «امرأة حديدية».

 

صفات متناقضة

 

وعندما سألها مفيد فوزي عن التناقضات التي تظهر في شخصيتها فأحيانًا تكون متعالية ومرات أخرى متواضعة، رقيقة وقوية، قالت بأن معظم كلامه مضبوط، فعندما تخاف من الخطأ تكون متعالية ولكن ثقتها بنفسها ولكونها على صواب يظهرها مغرورة، فأنا أحب التفكير فمثلا الناس تقول إن الزواج قسمة ونصيب، لكني أرى أن الطلاق قسمة ونصيب، على عكس الزواج الذي فيه تفكير مسبق وأخذ قرار، لكن الطلاق لا خيار لي فيه.





وأجابت على مفيد فوزي عندما سألها هل تتعمدي الحفاظ على شكل البراءة في شخصيتك؟

"حاولت أن أغير من شكلي البريء ولم أستطع، واتضح لي أن نعمة ربنا أهم تغييري، فالبراءة التي منحها الله إليّ تمردت عليها في صغري عندما اخترت فيلم غادة كاميليا؛ لذا انتقدني الناس أنا وأستاذ رمسيس، فقالي إننا استعجلنا أوي وإني صغيرة على غادة كاميليا".


اقرأ أيضًا..


ريهانا وأوبرا وينفري على قائمة فوربس لأقوى 100 امرأة في العالم 2021


ads
ads