السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هل بسبب دينا الشربيني؟.. تعرفي على تصدر أحمد عز تريند جوجل

الخميس 23/ديسمبر/2021 - 02:12 م
هير نيوز

حل اسم الفنان أحمد عز، في الكلمات الأعلى بحثًا على الموقع الأشهر "جوجل"، وجاء ذلك لعدة أسباب، يأتي أولها، بعد ظهور الفنانة دينا الشربيني وهي تقوم بتقليده على حسابها بتيك توك.


وظهرت دينا، في الفيديو وهي تقلد الفنان أحمد عز في فيلم "الرهينة"؛ حيث ظهرت وهي تحرك شفاهها لتتماشى مع حديث "عز" مع الفنان صلاح عبد الله ضمن أحداث الفيلم، حول بحثه عن عمل داخل مصر وأوكرانيا.




أما السبب الثاني فهو حكم المحكمة الذي صدر في القضية المقامة من والدة أبناءه الفنانة الزينة، والتي جاء بها حكم محكمة استئناف عالي الأسرة، المنعقدة بمجمع محاكم التجمع الخامس، في الاستئناف المقام من الفنان أحمد عز، على حكم أول درجة الصادر بإلزامه بدفع 41 ألفًا و700 جنيه إسترليني؛ قيمة المصروفات الدراسية لـ"توأم زينة" عن عامين دراسيين.

وكانت محكمة الأسرة بمدينة نصر قد قضت بقبول استئناف معتز الدكر، محامي الفنانة زينة، ضد الفنان أحمد عز وزيادة نفقة طفليهما من 20 إلى 30 ألف جنيه.




دعوى أحمد عز ضد زينة


أما بالنسبة لدعوى أحمد عز ضد زينة، فقد قررت محكمة مستأنف الأسرة بمدينة نصر تأجيل نظر دعوى محامي الفنانة زينة، والتي يطالب فيها بزيادة نفقة موكلته ضد الفنان أحمد عز، وذلك لجلسة 22 مارس المقبل، للتصريح. وكانت محكمة الأمور الوقتية بأسرة مدينة نصر قد قضت برفض الدعوى المقامة من الفنان أحمد عز، والتي يطالب فيها بتحويل طفلي الفنانة زينة من المدرسة البريطانية إلى مدرسة أخرى مصاريفها أقل.


اقرأ أيضًا..


كندة علوش لعمرو يوسف في عيد ميلاده: بحبك


ads
ads