الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

8 وظائف غريبة موجودة في قصر باكنجهام للعائلة المالكة فقط

الجمعة 24/ديسمبر/2021 - 06:00 م
هير نيوز

هناك الكثير من الناس يعملون في قصر باكنجهام، ووفقا لمجلة فوربس، فإن طاقم عمل الملكة يضم أكثر من 1000 شخص. معظمهم لديهم وظائف عادية.


ومع ذلك، هناك أشخاص قد تتفاجئ بالوظائف التي يقومون بها في القصر الملكي للعائلة المالكة البريطانية.

 

حارس البجع




في البداية، كان هناك شخص واحد فقط يعتني ببجعات الملكة والذي كان يسمى حارس البجع، ويتمثل دور حارس البجع في إجراء الفحوصات الصحية الدورية للطيور وإجراء تعداد سنوي لها على نهر التايمز.

 

مختبر حذاء الملكة




يعاني معظم الناس من الألم أثناء ارتداء زوج جديد من الأحذية، ولكن على عكس الأشخاص العاديين، فإن صاحبة الجلالة لديها حل مثالي لهذه المشكلة.


هناك موظف خاص لدى الملكة إليزابيث الثانية، يرتدي حذاءها قبل أن ترتديه في المناسبات، ويتحمل مسؤولية مرتدية الأحذية مسؤولية التأكد من أن الملكة ستشعر بالراحة في حذائها الجديد.

 

مؤلف موسيقى الملكة




تعد مهمة مؤلف موسيقى الملكة، تأليف الموسيقى للأحداث الملكية المهمة، وقد يشمل ذلك حفلات التتويج وأعياد الميلاد واحتفالات الذكرى السنوية والزواج وحتى الجنازات.


في البداية، عمل الأشخاص الذين شغلوا هذا المنصب كموسيقيين ملكيين طوال حياتهم، لكن الملحنين الآن لا يمكنهم العمل إلا لمدة 10 سنوات للسماح للموسيقيين الموهوبين الآخرين بأداء هذا الدور.

 

المسؤول الفلكي الملكي




في الأسرة المالكة، هناك شخص يأخذ دور "منجم" حرفيا، هذا عالم فلك ملكي مسؤول عن تقديم المشورة للملكة في الأمور الفلكية والعلمية ذات الصلة.


اعتمد القصر الملكي هذه الوظيفة في القرن السابع عشر عندما تم إجراء الكثير من الاكتشافات العلمية. ومع ذلك، فإن هذا الدور هو في الغالب لقب فخري اليوم.

 

المتعهد الملكي للساعات




ليس من السهل تبديل الوقت خلال الربيع والخريف عندما يكون لديك حوالي 400 ساعة في مجموعتك الملكية. ومن ثم فإن صاحبة الجلالة لديها شخص مميز يقوم بتغيير الساعات الملكية.


ومع وجود عدة مئات من الساعات في القصر، بما في ذلك أبراج الساعات، يستغرق الأمر حوالي 16 ساعة لضبطها جميعًا.

 

جراند كارفر




هناك شيء لا يمكن أن تتوقع أن الملكة توظف أحد الأشخاص لفعله، فهناك موظف خاص، وظيفته هي تقطيع اللحم إلى شرائح. ويتم شغل هذه الوظيفة من قبل شخص مميز يسمى جراند كارفر.


يعود هذا التقليد إلى قرون قديمة، فلم يقم الملوك بنحت اللحم بأنفسهم، والأمر المثير للاهتمام أن هذه الوظيفة لا يمكن التقدم لها، لأنها وظيفة وراثية.

 

حارس طوابع الملكة




تمتلك الملكية البريطانية واحدة من أكثر مجموعات الطوابع إثارة للإعجاب من جميع أنحاء أوروبا. ولكن هناك شخص مميز يسافر في جميع أنحاء العالم لإضافة طوابع فريدة إلى هذه المجموعة.


يسمى هذا المنصب حارس طوابع الملكة، على الرغم من أن الملكة ليست من أشد المعجبين بالطوابع، إلا أنها تعتقد أنه يجب الحفاظ على المجموعة التي حصلت عليها من والدها.

 

حافظ إطارات اللوحات الفنية




في قصر باكنجهام، لا توجد مجموعة ضخمة من الساعات والطوابع فحسب، بل توجد أيضا أعمال فنية لا تقدر بثمن بإطارات. وتحتوي المجموعة الملكية على حوالي 8000 لوحة.


ولأن هذه الأعمال الفنية ذات قيمة كبيرة، لذا يجب الاهتمام بها. وهناك شخص خاص يسمى "حافظ الإطارات" الذي يقوم باستمرار بالتأكد من سلامة الإطارات وترميمها.


اقرأ أيضًا..

في الكريسماس.. تعرفي على «منيو» إليزابيث الثانية والعائلة المالكة| صور


ads