الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حول صناعة الشيكولاتة.. «قومي المرأة» يختتم ورشة الكريسماس| صور

الخميس 23/ديسمبر/2021 - 09:53 م
هير نيوز

في إطار مشروع " التمكين الاقتصادي للمرأة الوافدة والمرأة المصرية" الذي ينفذه المجلس القومى للمرأة بالشراكة مع كل من هيئة الأمم المتحدة للمرأة وبالتعاون مع المفوضية السامية لشئون اللاجئين وبدعم من حكومة اليابان، اختتم المجلس فاعليات ورشة العمل التدريبية بعنوان  "ورشة الكريسماس " حول صناعة الشوكولاته والتى استهدفت مجموعة من المتدربات المصريات والوافدات واستمرت على مدار5 أيام.



حيث تضمنت ورشة العمل التعريف بمكونات الشوكولاتة ومراحل تصنيعها وتشكيلها بحشوات مختلفة وإنتاج شوكولاتة خاصة بالكريسماس وتغليفها، وكيفية البدء في المشروع بأقل التكاليف من المنزل، وقامت بالتدريب الشيف ميرفت دسوقى مدربة واستشارية الشوكولات.

وكان المجلس القومى للمرأة نظم فرصة تسويقية مجانية لمجموعة من المتدربات بورش الشوكولاتة، حيث تم توفير فرصة تسويقية جديدة بالتعاون مع لبني علما بمعرض greens farmers  market ، واستمرت على مدار يومين بمنطقة هايد اوت بالتجمع الخامس.

جاء ذلك في إطار مشروع "التمكين الاقتصادي للمرأة الوافدة والمرأة المصرية" الذي ينفذه المجلس القومى للمرأة بالشراكة مع كل من هيئة الأمم المتحدة للمرأة وبالتعاون مع المفوضية السامية لشئون اللاجئين بدعم من حكومة اليابان.

اقرأ أيضًا..


ads
ads