الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جورجينا رودريجيز تروي قصتها مع كريستيانو رونالدو في فيلم لـ«نتفيليكس»

الخميس 23/ديسمبر/2021 - 07:34 م
هير نيوز

كشفت جورجينا رودريجيز، صديقة النجم كريستيانو رونالدو، لاعب مانشستر يونايتد ونجم منتخب البرتغال، عن نيتها إطلاق فيلما وثائقيا عن حياتها مع "الدون".

وأشارت جورجينا في مقطع فيديو نشرته على إنستجرام، إلى أن الفيلم من إنتاج "نتفيليكس"، ويعد واقعيا بشكل كبير، حيث يتناول تفاصيل حياتها المهنية والخاصة، كما يتناول قصة حبها مع النجم كريستيانو رونالدو.

Image

وأكدت صديقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، أن بداية بث سلسلتها الوثائقية الواقعية ستكون يوم 27 يناير المقبل، وأشارت أن الفيلم يتناول كيف تحولت من الفقر إلى الثراء، وكيف كانت وإلى أي نجاح وصلت.

وعرضت جورجينا رودريجيز، مقطعا تشويقيا للجمهور، من شبكة "نتفليكس"، للإعلان فيلمها الوثائقي الجديد، والذي يحمل اسم "سوي جورجينا" باللغة الإسبانية أي "أنا جورجينا".

Image

فيما علقت شبكة "نتفيليكس" على فيلم صديقة كريستيانو رونالدو الجديد قائلة: "هذا ما يكمن وراء الأغلفة الأمامية، وقصص إنستغرام، والبساط الأحمر"، وتظهر جورجينا في الفيديو الذي لم تتجاوز مدته 27 ثانية، وهي مستلقية على مجسم أحرف صفراء عملاقة يشكل اسمها، قبل أن تتوجه إلى الكاميرا بكلمات: "كثيرون يعرفون اسمي لكن قلة من الناس يعرفون من أنا".

تغريه بالملابس المثيرة.. تفاصيل الحياة الخاصة لـ رونالدو وحبيبته جورجينا -  روتانا | Rotana

جدير بالذكر، أن جورجينا رودريجيز تحمل الجنسية الأرجنتينية، وهي عارضة أزياء، وراقصة وممثلة، بدأت حياتها المهنية بعد التعرف على نجم كرة القدم الشهير كريستيانو رونالدو، وكذلك عملها في مجال الأزياء، بفضل علاقتها البارزة، تمكنت من كسب أكثر من 26 مليون متابع عبر حسابها الشخصي في إنستجرام.

اقرأ أيضًا..

ads
ads