السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لدعم القادة الشباب.. نعومي كامبل سفيرة عالمية لصندوق كوينز كومنولث تراست

الخميس 23/ديسمبر/2021 - 07:46 م
هير نيوز

انضمت عارضة الأزياء البريطانية نعومي كامبل إلى مؤسسة كوينز كومنولث تراست الخيرية التنموية الدولية (QCT) سفيرة عالمية لدعم القادة الشباب.

 

نعومي كامبل قدوة للقادة الشباب




تأسست مؤسسة كوينز كومنولوث في 2018، لدعم الشباب الذين يجاهدون من أجل التغيير في مجتمعاتهم عبر القطاعات المختلفة، بما في ذلك الرعاية الصحية والبيئة والتعليم.


وبمناسبة مرور 70 عامًا على حكم الملكة إليزابيث الثانية في عام 2022، أطلقت المؤسسة الخيرية صندوق اليوبيل البلاتيني للقادة الشباب لتقديم الدعم لرجال الأعمال الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و 35 عامًا.


تقدم المؤسسة الخيرية البريطانية المساعدة والدعم للشباب عبر 54 دولة في الكومنولث.

 

سفيرة اليوبيل البلاتيني




بصفتها سفيرة عالمية لليوبيل البلاتيني لـ QCT، يتمركز دور نعومي كامبل حول تعزيز صورة حملة جمع التبرعات للصندوق وكذلك تعزيز عمل قادتها من الشباب.


وترى نعومي، أنه بغض النظر عن المكان الذي يأتي منه هؤلاء الشباب، فالعديد منهم يحتاج إلى الدعم من أجل الوصول إلى التعليم والموارد الذين يحتاجونها لاستكمال أعمالهم الرائعة.


وأكدت نعومي، أنها مارست العمل في تمكين الشباب لأكثر من 25 عامًا، كونها تؤمن بأن لها دور في الارتقاء بالأجيال القادمة، حتى يتمكنوا من خلق مستقبل أفضل لمجتمعاتهم.


نعومي والعمل الخيري




تعد عارضة الأزياء البريطانية، من أكثر وجوه الموضة شهرة، في مجال العمل الخيري، وبالتحديد في إفريقيا، كما حصلت نعومي، على لقب "الحفيدة الفخرية" من رئيس جنوب إفريقيا الراحل نيلسون مانديلا.


أسست نعومي كامبل المنظمة الخيرية Fashion For Relief في عام 2005، والتي تستضيف عروض الأزياء لجمع الأموال لأسباب تشمل ضحايا إعصار كاترينا وإعصار هايان.


كما أسست نعومي كامبل، التي ولدت في مايو عام 1970، المنظمة الخيرية "We love Brazil"، لجمع التبرعات أيضا.  


اقرأ أيضًا..

دينا خالد لـ«هير نيوز»: قرارات هاني شاكر «تُحافظ على الصورة من برة»| فيديو


ads