الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«أول روسية مع البلوز».. ألسو عبدولينا لاعبة نادي تشيلسي الجديدة

الجمعة 24/ديسمبر/2021 - 08:53 م
هير نيوز

أصبحت اللاعبة ألسو عبدولينا، أول لاعبة روسية تنضم لنادي تشيلسي، وذلك بعدما أعلن النادي عن تعاقده معها، في إطار الحرص على تدعيم صفوف الفريق الأول، ولا سيما الخط الدفاعي.


ألسو عبدولينا أول روسية في تشيلسي | صحيفة الخليج


وكان نادي تشيلسي الإنجليزي، تعاقد مع اللاعبة الروسية ألسو عبدولينا، والتي تعد من أفضل اللاعبات في مركزها، حيث خاضت 30 مباراة دولية مع منتخب بلادها للسيدات، كما حققت الفوز ببطولة كأس السوبر للسيدات، مع نادي لوكوموتيف موسكو في الموسم الماضي.

وعبرت اللاعبة الروسية عن فرحتها الكبيرة بالانضمام لنادي تشيلسي، قائلة: "ما حدث يعد تغييرًا كبيرًا في حياتي، إنه تحد جديد".

الانضمام لتشيلسي 


وتابعت في تدوينة كتبتها على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "أنا فخورة بالانضمام لنادي تشيلسي الإنجليزي، إنه نادي كبير واللعب داخل نادي مثله شرف كبير لي".


ألسو عبدولينا أول روسية في تشيلسي | صحيفة الخليج

جدير بالذكر أن الروسية ألسو عبدولينا، بدأت مسيرتها الكروية مع نادي شيرتانوفو الروسي، وهي في سن الـ14 من عمرها، وكافحت مع فرق النائشين حتى وصلت إلى اللعب في فريقه الأول في عام 2017، وواصلت التألق لتنتقل بعد ذلك لنادي لوكوموتيف موسكو في عام 2020، والذي يعد غريمًا لناديها الأصل، وسجلت اللاعبة الروسية لفريقها 6 أهداف في 36 مباراة خاضتها معه.


اقرأ أيضًا..


ads
ads