الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سيدات الأهلي في الكرة الطائرة في موسوعة جينيس برقم تاريخي

الجمعة 24/ديسمبر/2021 - 08:38 م
هير نيوز

اقتحم فريق سيدات الكرة الطائرة بالنادي الأهلي، موسوعة جينيس للأرقام القياسية برقم تاريخي جديد، بعدما الفوز رقم 77 على التوالي، ليصبح أكثر فريق حقق فوزًا متتاليًا في العالم.

 

 سيدات طائرة الأهلي» يواجه الزمالك في الدوري.. اليوم

 

76 فوزًا متتاليًا


وكسر فريق الكرة الطائرة سيدات بالنادي الأهلي، الرقم التاريخي المدون باسم نادي كونيليانو الإيطالي للكرة الطائرة سيدات وهو 76 فوزًا متتاليًا، ليصبح له الحق في تدوين اسمه ضمن موسوعة جينيس.

 

 سيدات طائرة الأهلي» يواجه الطيران الأربعاء - بوابة الشروق - نسخة الموبايل

 

وحقق فريق السيدات اليوم الجمعة، فوزًا كبيرًا على نظيره أصحاب الجياد بنتيجة ثلاثة أشواط نظيفة دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب صالة أبو الهول بالإسكندرية، ضمن منافسات بطولة الدوري للسيدات.

 

فتيات الذهب


وقدم فريق الأهلي، الملقب بـ "فتيات الذهب"، عرضًا قويًّا على حساب أصحاب الأرض، ليواصل التألق في البطولة؛ حيث أنهى فريق المارد الأحمر الشوط الأول بنتيجة 25-11، قبل أن ينهي الشوط الثاني لصالحه بنتيجة 25-10، ليكتسح مضيفه في الشوط الثالث لصالحه بنتيجة 25-17، ويسحم نتيجة المباراة لصالحه بجدارة.

جدير بالذكر، أنه كان تم تأجيل إنجاز دخول فريق سيدات طائرة الأهلي لموسوعة جينيس، كونهم أصحاب الرقم القياسي على مستوى العالم في تحقيق أكبر عدد فوز في جميع المباريات، بسبب خطأ في حساب عدد مرات الفوز؛ حيث فاز الأهلي 76 مباراة وليس 77؛ وذلك بسبب أن هناك مباراة في بطولة كأس مصر بالموسم الماضي، لم تُحسب نتيجتها لصالح فريق سيدات الأهلي، نظرًا لأن المنافس انسحب، كما أن حكام اللقاء لم يحضروا؛ الأمر الذي منع تسجيل نتيجة اللقاء واحتسابها لصالح فريق القلعة الحمراء، لكن الفريق تأهل مباشرةً للدور نصف النهائي.


اقرأ أيضًا..


ads