الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

منة عرفة وزوجها يعودان لإثارة الجدل بعد حلقتهما مع نزار الفارس

الجمعة 24/ديسمبر/2021 - 09:27 م
هير نيوز

منذ أن تزوجت منة عرفة من المنتج محمود المهدي، وهما في حالة مستمرة من إثارة الجدل سواء كان ذلك على السوشيال ميديا، أو بالبرامج التليفزيونية.


منة عرفة وزوجها


وكان آخر لقاء يجمعهما هو برنامج "مع الفارس"، مع الإعلامي نزار الفارس على قناة العراقية، والذي كشفت من خلاله منة عرفة عن سبب قبولها للزواج من محمود المهدي بالرغم من أنه كان متزوجًا من قبل.


وقالت عن ذلك: "النصيب ده بتاع ربنا، وساعات حاجات ممكن تكون شايفها وحشة أوي، ولكن لما تقرب منها وتعرف التفاصيل، تلاقي إن هي أحسن، وكون محمد اتجوز قبل كدة دي مش حاجة وحشة خالص".





وطلب منهما الإعلامي نزار الفارس، أن يمسكا بالمصحف خلال الحلقة وأن يقوما بفتحه ويقوما بقراءة الآية التي ستظهر لهما، وكانت الآية هي: "مُحَمَّدٌ رَسُولُ اللَّهِ ۚ وَالَّذِينَ مَعَهُ أَشِدَّاءُ عَلَى الْكُفَّارِ رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ ۖ تَرَاهُمْ رُكَّعًا سُجَّدًا يَبْتَغُونَ فَضْلًا مِنَ اللَّهِ وَرِضْوَانًا ۖ سِيمَاهُمْ فِي وُجُوهِهِمْ مِنْ أَثَرِ السُّجُودِ".


محمود المهدي: ساعات بحاول أصلي


وسأل بعدها نزار الفارس محمود المهدي عن مدى مواظبته على الصلاة ليرد الأخير قائلًا: " أنا مش ملتزم، بس ساعات بحاول أصلي".




مسلسل فيلا 101


وتحدث محمود المهدي عن الأزمة الأخيرة مع الفنان محمد نجاتي، بسبب أحد المشاهد التي كانت ستجمعه به منة عرفة والفنان، في مسلسل فيلا 101، وقال: "مكناش ناويين نركب التريند، والموضوع جه صدفة والغلط والتسرع كان من عندي؛ لأن الموضوع وصلي غلط، واتقالي إن محمد نجاتي هيشيلها".





اقرأ أيضًا..


ابنة ماجد المصري تطرد المعازيم من حفل زفافها| فيديو



ads