الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تعرفي على سعر فستان شيرين عبد الوهاب في «صاحبة السعادة»

الجمعة 24/ديسمبر/2021 - 09:38 م
هير نيوز

 تعود الفنانة شيرين عبد الوهاب للظهور مرة أخرى، للشاشة الإعلامية، من خلال أول لقاء لها باستايلها الجديد مع الإعلامية إسعاد يونس، في برنامج "صاحبة السعادة"، في ليلة رأس السنة.


وارتدت شيرين عبد الوهاب خلال الحلقة، فستانًا يشبه الذي ارتدته في حفلها بالإمارات العربية المتحدة، ولكن ما سترتديه خلال حلقة برنامج "صاحية السعادة"، من تصميم العلامة التجارية Paco Rabanne، باللون الفضي اللامع، ويصل سعره إلى 2145 دولارًا أي ما يعادل 33 ألف جنيه مصري.




الظهور الأول


ويأتي ظهور شيرين عبد الوهاب هو الأول مع ابنتيها بعد أزمتها الأخيرة مع طليقها المطرب حسام حبيب، والتي قامت من خلالها بالظهور على الجمهور حليقة الرأس للمرة الأولى، وطالبتهما بأن يتحملوها خلال الأزمة التي تمر بها، حتى تصبح أفضل نفسيًا.




ألبومها الجديد


وكانت قد طرحت شيرين عبد الوهاب خلال الأيام الماضية، عددًا من الأغنيات من ألبومها الجديد، والتي كان منها، "ملكش مكان، القماص، وبحلفلك، خاصمت النوم"، ومن المقرر أن تطرح باقي أغنيات الألبوم خلال الأيام المقبلة.


وكانت شيرين عبد الوهاب قد أعلنت خلال مداخلتها الهاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية"، أنها مازالت تحب حسام حبيب، ولكنه من المعجزات أن تعود إليه مرة أخرى وأن يعود زواجهما.




مكالمة مسربة


ووصفت شيرين عبدالوهاب، طليقها حسام حبيب خلال المكالمة المسربة لها مع الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية بأنه "ابن أمه"، و"قماص"،  وهي لا تريد أن تعود إلى الأذى النفسي الذي كانت تعيش به مرة أخرى.



اقرأ أيضًا..


منة عرفة وزوجها يعودان لإثارة الجدل بعد حلقتهما مع نزار الفارس



ads
ads