السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

المستشارة عصمت الميرغني تشيد بإنجازات الرئيس السيسي في الصعيد

الأحد 26/ديسمبر/2021 - 02:52 م
هير نيوز

أشادت  المستشارة عصمت الميرغني مؤسس ورئيسة الحزب الاجتماعي الحر بافتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي، عددًا من المشروعات القومية بصعيد مصر ضمن فعاليات "أسبوع الصعيد"، وقالت: إن الدعم المادي الذي وجهته الدولة لتنفيذ مشروعات الصعيد سواء الخاصة بالطرق والمحاور أو الإسكان أو الخدمات الصحية والتعليمية، وغيرها من المشاريع التي تم تطويرها بما يتماشى مع خطة الدولة المصرية لإقامة الجمهورية الجديدة التي غيرت من خريطته الاقتصادية والاستثمارية، وفتحت آفاقًا جديدة لشبابها قائمة على السعي نحو تحقيق نهضة تنموية وخدمية متكاملة لأبناء هذه المحافظات، والعمل على توفير فرص عمل مباشرة استوعبت الآلاف من الشباب للعمل بها وتشغيلها.


تنمية شاملة وحقيقية لصعيد مصر


 وأكدت الميرغنى أن الرئيس السيسي يعطى أكبر اهتمام لإحداث تنمية شاملة وحقيقية لصعيد مصر؛ حتى يصبح خلال السنوات القليلة القادمة من المناطق الواعدة والجاذبة للاستثمارات الزراعية والصناعية والسياحية والتي سيكون لها دورها الكبير في دعم الاقتصاد الوطني وهذا ما نراه جليًّا.

وأن ما يتم إنجازه على أرض الواقع في عهد الرئيس السيسي طفرة كبيرة لم يشهدها من قبل أبناء الصعيد على مدار تاريخه، مشيدة باهتمام القيادة السياسية بإحداث هذه التنمية الشاملة والحقيقية داخل محافظات مصر.

توفير سبل الحياة الكريمة


ومن جانبه أوضح الكاتب الصحفى علي خليل نائب رئيس الحزب لشئون العضوية والتثقيف السياسي، أن الهدف الرئيسي لإطلاق هذه المشروعات العملاقة وتسخير كافة جهود الدولة للإسراع في تنفيذها من أجل إعادة بناء الإنسان المصري، وتوفير سبل الحياة الكريمة له؛ ليصبح هو القوة البشرية الحقيقية في المجتمع، ويساهم  بكل قوته في بناء الاقتصاد الوطني، والحفاظ على الأمن القومي المصري. 

تاريخ جديد لصعيد مصر


وقال اللواء عصام سعودى النائب الأول: إن هذه المشروعات سطرت تاريخاً جديداً لصعيد مصر، وغيرت من خريطته الاقتصادية والاستثمارية، وفتحت آفاقًا جديدة لشبابها قائمة على السعي نحو تحقيق نهضة تنموية وخدمية متكاملة لأهل هذه المحافظات، والعمل على توفير فرص عمل مباشرة وغير مباشرة بفضل تلك المشروعات التي استوعبت الآلاف من الشباب للعمل بها وتشغيلها.

الصعيد المصري والريف


وأشارت المستشارة عصمت الميرغني إلى أن الجهود التي تم بذلها على مدار السنوات الماضية لتطوير الريف ومحافظات الصعيد بدأت تؤتي ثمارها بتحسين مستوى معيشة المواطن، والارتقاء بجودة الخدمات المقدمة فيها. وأوضحت أن الرئيس عبد الفتاح السيسي بهذه الإنشاءات العملاقة أنهى فترة طويلة من تهميش الصعيد والريف المصري؛ وذلك بفضل توجهاته للحكومة بضرورة التخطيط السليم لإطلاق العديد من المشروعات العملاقة لخدمة أبناء الصعيد؛ مما كان له عظيم الأثر على تحسين مستوى المعيشة والخدمات وانتهاء فترة التهميش التي عانوا منها لفترات طويلة.


اقرأ أيضًا..


ads
ads