الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أول تعليق من رانيا محمود ياسين على حادث شقيقها «عمرو»

الأحد 26/ديسمبر/2021 - 07:27 م
هير نيوز

علقت الفنانة رانيا محمود ياسين على تعرض شقيقها الكاتب عمرو محمود ياسين أمس لحادث سيارة، أدى إلى تدمير بعض الأجزاء من سيارته ونجا هو من ذلك الحادث.


ونشرت رانيا محمود ياسين، على حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات"إنستجرام"، صورة لبوستر حكاية المسلسل الجديدة من "نصيبي وقسمتك"، والتي تحمل اسم "تاج راسنا بابا".




وكتبت عليها معلقة: "حمد الله على سلامتك يا عمرو يا حبيبي، إن شاء الله تعبك في شغلك ربنا هيكرمك عليه ويوفقك، المهم إنك كويس وبخير، فداك مليون عربية، المهم أنك خرجت سليم من حادثة صعبة أوي وربنا نجاك، ربنا يوفقك في حكاية "تاج راسنا بابا".




وكان الكاتب والسيناريست عمرو محمود ياسين قد كشف عن أسباب تعرضه للحادث أمس، ونشر على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، منشور قال فيه: ربنا نجاني الحمدلله من الموت للأسف الإرهاق الشديد كان وراء الحادث وكان بقالي 36 ساعة صاحي.. وللأسف نمت وأنا سايق واصطدمت بأوتوبيس ولم أفق إلا وال Air bags مفتوحين.. وكل شيء كان انتهى...الحمد لله قدر ولطف.. وآسف لعدم استطاعتي الرد على أغلب الاتصالات غصب عني".




ويقدم عمرو محمود ياسين حاليًا جزءًا جديدًا من مسلسله "نصيبي وقسمتك 4"، ويقوم ببطولة الحكاية الجديدة من "تاج راسنا بابا"، صلاح عبد الله ومنة فضالي وبسمة داوود وعدد من النجوم، ومن تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج محمد الخبيري.


اقرأ أيضًا..

«نام وهو سايق».. شهيرة تكشف سبب حادث نجل محمود ياسين


ads
ads