الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مانشستر يونايتد ينشر صور زوجات اللاعبين من احتفالات الكريسماس

الأحد 26/ديسمبر/2021 - 09:47 م
هير نيوز

حرص نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، على مشاركة اللاعبين في احتفالات أعياد الميلاد، بشكل مختلف عن الأعوام السابقة، بنشره صور اللاعبين رفقة زوجاتهم.

ونشر الموقع الرسمي لليونايتد، عبر موقع الصور العالمي "إنستجرام"، صور لاعبي الفرق خلال احتفالاتهم بأعياد الميلاد من منازلهم، مع زوجتهم، وعلق عليها: "أفضل أروع أوقات السنة".

وظهر ديفيد دي خيا، حارس مرمى اليونايتد برفقة زوجته ونجلته، وخلفهم شجرة الكريسماس المزينة بالهدايا والألعاب، احتفالا بأعياد الميلاد .

كما ظهر هاري ماجواير، قائد الفريق مع زوجته، وكذلك رافائيل فاران، مدافع الفريق الذي ظهر برفقة زوجته أيضا وخلفهم شجرة الكريسماس مزينة بإضاءة مميزة .

وشملت الصور أيضا، احتفالات لكل من أديسون كافاني الذي تواجد مع زوجته وطفلته، وأيضًا أليكس تيليس الذي ظهر في الصور برفقة زوجته والكلب الخاص به .

ويحرص العديد من اللاعبين على قضاء عطلة رأس السنة في جو أسري دافئ، بالتزامن مع الإجازات التي تمنحها الأندية إلى اللاعبين خلال هذا التوقيت من العام.

ويحتفل بعض اللاعبين مع زوجاتهم سواء في بلداتهم أو مقر إقامتهم المخصص من قبل الأندية، أو في بعض البلدان العربية، كحال عدد من لاعبات الدوري الإنجليزي.

اقرأ أيضًا..

ads
ads