الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفاصيل العثور على جثة ابنة ملحن خليجي بالتجمع الخامس

الإثنين 27/ديسمبر/2021 - 01:24 م
هير نيوز

تلقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، بلاغاً من شرطة النجدة بوجود جثة داخل شقة بأحد الكمبوندات بمنطقة التجمع الخامس، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وعثر على جثة الفتاة التي تحمل جنسية عربية ووالدها ملحن موسيقى شهير، وتم مناظرة الجثمان وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.


الشبهة الجنائية 


وأثبتت التحريات المبدئية أن وفاة "أريج.ع"، 24 عاما، ابنة ملحن خليجي داخل شقتها في كمبوند بالتجمع الخامس، ليس فيها شبهة جنائية، وأن البداية عندما عثرت الخادمة على الفتاة متوفاة على سريرها وبمناظرة الجثمان تبين عدم وجود أي إصابات بها، وأبلغت الشرطة على الفور.


تشريح الجثمان


وانتقل فريق من النيابة العامة، وتولى التحقيق فى الواقعة وأمر وكيل النيابة تشريح جثمان الفتاة لبيان أسباب الوفاة رسميا، وكلف الطب الشرعي بموافاتها بنتائج الصفة التشريحية، كما كلفت المباحث بإعداد تحرياتها بشأن الواقعة.

وكشفت معاينة جهات التحقيق، عن أن الفتاة المتوفاة اسمها "أريج"، في منتصف العقد الثاني من عمرها، وهي ابنة ملحن شهير وتم العثور عليها متوفية داخل شقة في التجمع الخامس، وأن خادمتها عثرت عليها متوفية فأبلغت الشرطة، وبفحص الجثمان ومعاينته تبين عدم وجود إصابات ظاهرية بها.


سبب الوفاة


واتضح أيضا من خلال إجراء الصفة التشريحية، أن الوفاة بسبب جلطة في الرئة، وأن المتوفية كانت تعاني من المرض منذ فترة ومكثت داخل أحد المستشفيات وخرجت مؤخراً.

وقررت النيابة نقل الجثة إلى مشرحة زينهم ووضعها تحت تصرفها، للتصريح بالدفن وتسليم الجثة للسفارة التابعة لها لإنهاء إجراءات سفر الجثمان لمسقط رأس المتوفية.


اقرأ أيضًا..


«حرق وخنق».. إحالة «مرات الأب» قاتلة طفلة الدقهلية إلى الجنايات بعد بلاغ الأم



ads
ads