الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد إطلالتها بالأحمر.. رانيا يوسف تكشف مكان احتفالها برأس السنة

الإثنين 27/ديسمبر/2021 - 01:57 م
هير نيوز

لكل فنانة من الفنانات طقوس خاصة تقضي بها ليلة رأس السنة، في كل عام، ومع حلول عام 2022، قررت الفنانة رانيا يوسف أن تغير ما اعتادت عليه كل عام.

وصرحت أنها ستقضي هذا العام في المنزل برفقة بناتها، ولن تذهب إلى أي دولة آخرى، لافتة إلى أنها ستتبع طقوسًا معينة من أجل الاستمتاع بهذه المناسبة السعيدة، داعية أن تكون السنة الجديدة مليئة بالسعادة والخير على كل الأمة الإسلامية.




وقد أجابت رانيا يوسف حين تم سؤالها عمن ستقضي معه أجازة الكريسماس، قالت ضاحكة سأقوم بقضائها مع "حلة المحشي والعدس"، وكان ذلك خلال المؤتمر الصحفي لمسلسل"المماليك".




مسلسل "المماليك"


وتستعد رانيا يوسف لعرض مسلسل "المماليك"، وهو من نوعية الـ60 حلقة، ، ويدور فى إطار اجتماعى تشويقى ويظهر بيومى فؤاد بدور رجل أعمال وتتوالى الأحداث في إطار درامي تشويقي، كما يضم المسلسل 6 قصص متوازية متصلة غير منفصلة يتناولها المسلسل في سياق درامي مشوق.




ويشاركها في البطولة بيومي فؤاد، فيدرا، دوللي شاهين، محمد لطفي، محمد سليمان، رامي وحيد، نانسي صلاح، حنان سليمان، رامي غيط، عمر حسن يوسف، تأليف هشام هلال، مدير تصوير أحمد عبد القادر، وإخراج حازم فودة.


وقد طرحت رانيا يوسف مؤخرًا أحدث جلسة تصوير لها، وظهرت مرتدية فستان أحمر احتفالًا بالكريسماس، وقامت بنشرها على حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وكتبت عليها معلقة: "تذكر دومًا أن الحرية هي أهم سبب للسعادة".

 


اقرأ أيضًا..


وليد منصور يكشف أسباب حذف أغنية «الهشك بشك» لروبي



ads