الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«الحب والمال».. توقعات البرج الهندي لمواليد الحمل في 2022

الثلاثاء 28/ديسمبر/2021 - 03:56 ص
هير نيوز

برج الحمل أو برج ميشا في الأبراج الهندية، والتي يحكمها علم التنجيم الهندوسي والذي يعرف باسم الفيدا، يتوقع لمواليد الفترة ما بين 21 مارس و19 من إبريل، عام قادم رائع بشكل عام.




وطبقا لخريطة التوقعات الفلكية، سيكون السبب في زيارة كوكب المشتري، وهو كوكب الحظ، حيث سيجلب لك المال، والحب والترقيات الوظيفية.  


أزهار الحب

سينجح مواليد ميشا (برج الحمل) في علاقاتهم العاطفية عام 2022، حيث سيتزوج العازبون، وستنجح العلاقات العاطفية بشكل ما، وسيقضي مواليد الحمل أوقات مميزة مع شركائهم العاطفيين.




في حوالي منتصف العام، قد تكون هناك بعض المشاكل في الحياة الشخصية، ولكن التعامل مع الأمور بهدوء وعدم اتخاذ قرارات متهورة، سيحل الأمور.


سيحصل مولود برج الحمل على دعم جيد من شريكه طوال العام المقبل.


حياة مهنية نشطة



وفقا لتوقعات الفلك، سوف يتمتع مواليد برج الحمل في عام 2022، بحياة مهنية ناجحة، وسوف يحصلون على الترقيات ورفع الأجور، ولكن النصيحة هنا، هي أن تحذر من بعض زملاء العمل المحتالين.


أيضا سيحصل من يتطلعون إلى وظيفة جديدة، على وظيفة مناسبة العام المقبل.  


المال الوفير



سيكون لمواليد برج الحمل موارد مالية متعددة في عام 2022، وستدفق الأموال على مواليد ميشا، ولكن عليهم الاحتفاظ ببعض الأموال حيث من المحتمل التعرض لضائقة مالية خلال النصف الثاني من العام.


سيؤدي النجاح المهني إلى موارد مالية جيدة خلال العام، وسيساعدك إنشاء قاعدة مالية متينة على التعامل مع أي ضغوط عائلية ومشكلات طبية والعمل على تحقيقها.


الصحة



بالنسبة لعام 2022، قد يواجه مواليد ميشا (برج الحمل) بعض المشاكل الصحية في النصف الأول من العام، وفي وقت لاحق سوف تتحسن الصحة.


التزم بنظام غذائي متوازن وتجنب تناول الطعام في الخارج، لتتجنب مشاكل الجهاز الهضمي وأمراض الدم، واعتمد ممارسة الرياضة الفترة القادمة.


اقرأ أيضًا..

خبيرة فلك: كوكب الحب يقترن ببلوتو.. والمرأة الأسعد في 2022


ads