الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

علاقة شيرين عبدالوهاب بفض خصام بهاء سلطان ومحروس نصر

الثلاثاء 28/ديسمبر/2021 - 12:53 م
هير نيوز

أفرج المخرج والمنتج نصر محروس، أمس، عن 3 أغنيات من أغنيات للمطرب بهاء سلطان، وذلك بعد خلاف دام بينهما إلى ما يقرب من 10 سنوات، وكانت الأغنيات هي "تعالى، عاملين الصح، ليالي طويلة"، وبهذا يكون انتهى التعاقد بين كل من نصر محروس وبهاء سلطان.




آخر كليبات نصر محروس مع بهاء سلطان


ولكن الأغنية الوحيدة التي تم طرحها على هيئة الفيديو كليب هي "تعالى ادلعك"، وهي من إخراج نصر محروس، وشارك بها مؤلف الكلمات والملحن عزيز الشافعي، ومع مشاهدة الكليب نجد ظهور شيرين عبد الوهاب في الكليب في لفتة متعمدة من المخرج نصر محروس.


شيرين عبد الوهاب في كليب نصر محروس


حيث إن تصوير الفيديو كليب جاء على هيئة صلح بين بهاء سلطان ونصر محروس، وأثناء مشاهدة التليفزيون نجد أغنية شيرين عبد الوهاب "جرح تاني"، خلف المخرج نصر محروس أثناء تعدد مشاهد الفيديو كليب.

ويعد المخرج نصر محروس هو مقدم شيرين عبد الوهاب إلى الساحة الفنية من خلال شركة فيري ميوزك، وأنه أنتج لها عدد  من الألبومات كان منها "جرح تاني".



صلح نصر محروس وبهاء سلطان


وكان ظهر نصر محروس وبهاء سلطان ظهرا أمس في حلقة "صاحبة السعادة"، مع الفنانة إسعاد يونس، والتي أعلنا من خلالها انتهاء تعاقدهما معًا، ليصبح بهاء سلطان حرًا بعيدًا عن نصر محروس.




وكانت قد تصدرت شيرين عبد الوهاب خلال الأيام الماضية أحاديث الجمهور، بعد ظهورها حليقة الرأس بعد انفصالها عن طليقها حسام حبيب، ومن المنتظر ظهورها هي وابنتيها مع إسعاد يونس ليلة رأس السنة في برنامج"صاحبة السعادة".




اقرأ أيضًا..


مريم فخر الدين.. حاولت قتل شقيقها وكرهته لهذا السبب



ads
ads