الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نيفين جمال: تطوير الكرة النسائية في مصر يتوقف على هذا الأمر

الثلاثاء 28/ديسمبر/2021 - 07:39 م
هير نيوز

 تحدثت نيفين جمال، المرشحة لانتخابات اتحاد كرة القدم المصري، على مقعد العضوية، عن طموحاتها الكبيرة لتطوير كرة القدم النسائية بمصر.


وقالت نيفين جمال، والتي ترشحت ضمن قائمة محمد إبراهيم لخوض الانتخابات في اللحظات الأخيرة، إنه من الضروري الاهتمام بالكرة النسائية وتطويرها في مصر، حتى تصل للمستوى الأوروبي، والشكل الذي يليق بنا.

 

حوار|نيفين جمال تكشف كواليس ترشحها في انتخابات اتحاد الكرة..وخطتها لتطوير  الكرة النسائية


وأضافت لاعبة وادي دجلة السابقة، أن أزمة الكرة النسائية المصرية، تكمن في أن أغلب الأندية لا تمتلك قاعدة قوية للفريق، والقليل من الأندية من يمتلك قطاع ناشئين يفرز لاعبين لدعم الفريق الأول، لذا فمن الضروري التركيز على قطاع الناشئين بالأندية وتوفير اللازم حتى يصبح لدى كل نادي فريق نسائي قوي.

 

كابتن رحاب».. أول مدير فني في تاريخ كرة القدم النسائية المصرية - شبابيك


وأكدت المرشحة لانتخابات اتحاد كرة القدم المصري، على مقعد المرأة، أنها تعلم بجميع سلبيات اللعبة، نظرا لأنها كانت لاعبة كرة نسائية سابقا، وعاشت كل كواليس الأزمات التي مرت بها اللعبة، في مختلف المراحل.

 

منتخب مصر للسيدات يخسر من نظيره اللبناني | مصراوى

ووعدت نيفين جمال، بالعمل الجاد على تطوير اللعبة، وتقديم كل الدعم المادي والمعنوي لجميع عناصر الكرة النسائية في مصر، والعمل على النهوض باللعبة والظهور بالشكل الذي يليق بمصر، وذلك في حال نجاحها خلال السباق الانتخابي المنتظر.

اقرأ أيضا.. 

جمال علام المرشح لرئاسة الجبلاية: خطة للنهوض بالكرة النسائية


ads
ads