الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

من أسيوط للقاهرة.. شاب يسحل سيدة وآخر يبتز بصور مفبركة

الثلاثاء 28/ديسمبر/2021 - 03:05 م
هير نيوز

أمرت نيابة حلوان الجزئية، اليوم الثلاثاء، بحبس المتهم بسحل فتاتين وسيدة لسرقتهما 4 أيام على ذمة التحقيقات في الواقعة، وكانت البداية عندما نجحت الأجهزة الأمنية في كشف ملابسات تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يتضمن قيام قائد دراجة نارية بخطف هاتف محمول من فتاتين بحلوان، واصطدامه بإحدى السيدات حال محاولة إيقافه.




وكان المجني عليهمن "طالبتين" مقيمتين بدائرة القسم، إحداهما مصابة بسحجات، والأخرى ربة منزل، مقيمة بدائرة القسم "مصابة بكدمة بالظهر"، وبسؤال والد الفتاتين أكد ما جاء بالفحص.


وباستكمال جهود البحث، تمكنت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن القاهرة، بالاستعانة بالتقنيات الحديثة، وتتبع خط سير الهروب تحديد المتهم، مقيم بمنطقة المعصرة.




وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبطه؛ حيث اعترف بارتكابه الواقعة وأرشد عن الهاتف المحمول لدى عميله "سيئ النية" سائق ومقيم بمنطقة المعصرة.. وتم اتخاذ الإجراءات القانونية كافة حيالهما.


ابتزاز الفتيات القُصر على السوشيال ميديا بأسيوط


كما تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسيوط، من ضبط أحد الأشخاص، مقيم بمركز أبنوب؛ لاتهامه بالتشهير بالسيدات والفتيات القصر.




يأتي ذلك، بعدما كشفت التحريات إدخال المتهم تعديلات على صور خاصة بـ الفتيات القصر، وتركيب وجوههن على صور منافية للآداب ونشرها عبر عدد من الحسابات الوهمية التي قام بإنشائها على مواقع التواصل الاجتماعي، ثم تهديدهن بنشر مزيد من الصور بهدف إكراههن على إقامة علاقة معه.


وضبط بحوزة المتهم هاتف محمول به آثار تؤكد قيامه بأفعاله الإجرامية الآثمة.. وتم اتخاذ الإجراءات القانونية كافة حياله.


اقرأ أيضًا..



ads
ads