الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

توقعات الأبراج 2022.. المشتري والزهرة «عاملين شغل» في العلاقات العاطفية

الأربعاء 29/ديسمبر/2021 - 04:20 ص
هير نيوز

تهتم الفتيات والسيدات بمتابعة توقعات الأبراج لعام 2022، فيما يخص العلاقات العاطفية بشكل خاص، فهي تريد أن تعرف التوقعات التي تجمعها بمن تحب أو أي أخبار عن فارس الأحلام الذي تتمنى مقابلته مع بداية كل عام.

توقعات الأبراج 2022 في العلاقات العاطفية


برج الحمل
ستكون سنة عاطفية للغاية ورومانسية بالنسبة لك في المستقبل، حب حياتك سيدخل حياتك في بداية العام، قريبًا عندما ينضم كوكب المشتري إلى كوكب الزهرة في برجك مما سيعزز علاقتك مع شريكك، وإذا كنت متزوجًا فافصل بين حياتك الشخصية والمهنية.  




برج الثور
في عام 2022 ستأخذ علاقتك خطوة إلى الأمام، في النصف الثاني من العام قد تعاني من بعض المشكلات في علاقتك بسبب أفكارك التي لا تعمل بشكل جيد مع شريك حياتك، ومع ذلك سيكون عامًا سعيدًا بشكل عام مع شريك حياتك، إذا كنت متزوجًا فإن شريكك سوف يشجعك ويلهمك للمضي قدمًا في الحياة.

برج الجوزاء
يمكن أن تكون هناك مشاكل في حياتك الزوجية بسبب موقع المريخ في برجك، إذا كنت تخطط للزواج عن طريق الحب فيمكن لأفراد عائلتك إنشاء عقبات، ستلاحظ تحسنًا في حياتك العاطفية في الربع الأول من العام، بالنسبة للمتزوجين سيكون الحب في الهواء ولكن بحلول نهاية العام استعدوا لتحسن الأمر.

برج السرطان
من حيث علاقتك، ستكون سنة سلمية بالنسبة لك في المستقبل، إذا كنت تخططين للحمل فسيتحقق هذا العام هذا العام، وإذا كنت متزوجًا حديثًا فستتمكن من قضاء الكثير من الوقت مع شريك حياتك، سيكون أيضًا عامًا جيدًا بالنسبة لك إذا كنت في علاقة، مع تقدم العام سيكون لديك تفاهم أفضل مع شريك حياتك.


توقعات الأبراج لعام 2022


برج الأسد
سيكون عام 2022 عامًا جيدًا من حيث الحب والرومانسية، بين أبريل وسبتمبر هناك فرص كبيرة للحصول على أخبار جيدة، في الشهرين الأخيرين من العام ستكون قادرًا على قضاء وقت ممتع مع حبيبك.  

وقد يرغب بعض الأشخاص في الانتقال بعلاقتهم إلى المستوى التالي، سيحصل المتزوجون على فرصة للسفر مع شركائهم.

برج العذراء
قد يقع برج العذراء في الحب في عام 2022، وسيشهد أولئك الذين يقعون في الحب بالفعل الكثير من التقلبات في العام المقبل، بالنسبة للمتزوجين ستكون سنة رائعة خاصة من أكتوبر إلى ديسمبر، اقضِ أكبر وقت ممكن مع شريك حياتك. تجنب الدخول في أي نزاع مع شريكك.


 

برج الميزان
عام 2022 هو عام سعيد بالنسبة للبرج من حيث الحب والزواج، ستشهد بعض التغييرات في حياتك في الربع الأول من العام، ولكن قد تشعر بالتوتر في البداية ولكن الأمور ستتحسن مع الربع الثاني. 

إذا كنت متزوجًا فقد تضطر إلى تقديم تنازلات في منتصف العام، لا تتراجع عندما يتعلق الأمر بتقديم حل وسط لزوجتك.


ads