الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

توقعات الأبراج 2022.. هؤلاء مبشرون بجمع الثروة والمال

الثلاثاء 28/ديسمبر/2021 - 08:57 م
هير نيوز

مع ظهور توقعات الأبراج لعام 2022، قد يدفعك الشغف للإطلاع على أحوالك المالية خلال العام الجديد وما يمكن أن يحققه من مكاسب هذا العام، وهو ما تكشف عنه «هير نيوز» في السطور التالية..

توقعات الأبراج المالية لعام 2022 



برج الحمل
 سيتعزز وضعك المالي وستكون خاليًا من جميع أنواع المشاكل المالية، ستحافظ على الاستقرار المالي طوال العام، على الرغم من أن النفقات ستكون مرتفعة إلا أنها ستكون على مشتريات قيمة، يمكنك شراء سيارة جديدة خلال بداية العام، كما سيتم الانتهاء من أي عمل يتعلق بالممتلكات.


برج الثور
 ستنجح في جمع الثروة والمال، من المرجح أن يستمر تدفق الدخل الخاص بك، سيتم تسوية ديونك المعلقة الطويلة، ابحث عن استثمارات طويلة الأجل في خيارات غير محفوفة بالمخاطر، تجنب الاستثمارات المضاربة بين أغسطس وأكتوبر لأنها قد تأتي بنتائج عكسية.




برج الجوزاء
 لن تواجه أي نقص في التمويل هذا العام، ستحقق بعض المكاسب المالية المفاجئة بعد شهر مارس، يُنصح بالاستثمار في الأعمال التجارية التي ستساعدك على مضاعفة دخلك، هذا العام هناك إمكانية للكسب من خلال مصادر متعددة، بين أبريل ويوليو، يمكنك الاستثمار في العقارات وكذلك شراء سيارة.


برج السرطان
 ستعمل بشكل جيد لتحسين وضعك المالي هذا العام، أولئك الذين يخططون لشراء منزلهم أو بيعه أو إجراء تجديدات سيكونون قادرين على تحقيق أهدافهم، من المستحسن أيضًا أن يكون لديك نشاط إيجار أو تأجير ممتلكاتك للحصول على دخل من الإيجار، يمكن أن يكون هناك بعض الإنفاق على المناسبات العائلية.

برج الأسد
 ستستمتع بفترة ازدهار مالي هذا العام، ستتمكن من تحقيق أهدافك المالية ويمكنك الاستفادة من مصادر متعددة.، ابحث عن بعض النصائح المالية السليمة قبل الاستثمار في العقارات، ستؤدي إضافة شريك تجاري جديد إلى تعزيز آفاقك المالية، من المحتمل زيادة الرواتب في شهر أبريل.

برج العذراء
 من المتوقع أن تشهد فترة مكاسب مالية قوية اعتبارًا من بداية شهر مارس، يمكن أن يؤدي إلى ظهور مصادر جديدة للدخل، سوف تحصل على مساعدة مالية من أفراد الأسرة وكذلك الأصدقاء، يمكنك التخطيط لشراء عقار بهذا المال.


برج الميزان
 قد تكون هناك بعض النفقات غير المرغوب فيها هذا العام، يُنصح بتوخي الحذر بشأن إنفاقك المالي خاصة في شهر مارس، وفي حوالي شهر يوليو يمكنك التخطيط لبناء منزلك أو شراء أرض حيث ستتمكن من إبرام صفقة مربحة، وفي الأعمال التجارية تجنب أي استثمار كبير.

برج العقرب
 سيكون تدفق ثروتك سلسًا هذا العام وتتحسن أرباحك، ومع ذلك قد تجد صعوبة في توفير المال، حيث يشار إلى المصاريف على الصحة والأسرة، وننظر إلى تصفية الديون المعلقة تجنب أي استثمار كبير خلال النصف الأول من العام، بين أبريل ويوليو يمكنك التفكير في استثمارات حكيمة في الأسهم.

برج القوس
 هناك ترقية ورفع رواتب على البطاقات في حوالي مارس أو أبريل، سوف يتحسن وضعك المالي ويشار إلى المكاسب من المصادر الأجنبية، الاستثمار في الذهب والمعادن خيارات استثمار جيدة طويلة الأجل، وسوف تحصل على مكاسب من خلال ممتلكات الأجداد.  

برج الجدي
 ستبقى آمنًا ماليًا هذا العام، ستزيد أرباحك ويتوقع تحقيق مكاسب مالية في حوالي فبراير أو مارس، ومع ذلك يُنصح بتخطيط ميزانيتك وتحديد أولويات إنفاقك هذا العام، كما يمكن أن تكون هناك نفقات غير متوقعة في بداية العام، مع إعطاء أهمية أكبر للاستثمار بدلاً من الإنفاق.

برج الدلو
 من المتوقع بزوغ فجر جديد هذا العام حيث ستتمكن من تقليص نفقاتك بشكل كبير، سيكون لديك دخل ثابت لدعم احتياجاتك المالية، انظر إلى السبل طويلة الأجل للاستثمار، لا ينصح بالاستثمار في العقارات أو الأسواق المالية لأنها قد لا توفر عوائد كافية.

برج الحوت
 يجب أن يكون لديك نهج متوازن في جميع خططك المالية، ستبدأ الاستثمارات التي تم إجراؤها مسبقًا في جني الأرباح هذا العام، سوف تتحقق المكاسب المالية من خلال الشراكات التجارية، في مارس وأبريل يمكنك التفكير في استثمار طويل الأجل في أرض أو عقار، من المرجح أن تزداد التزاماتك الضريبية هذا العام.


ads