الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«هير نيوز» تُطلق مسابقة «أجمل طفل في مصر»

الثلاثاء 28/ديسمبر/2021 - 11:11 م
هير نيوز

أطلق موقع «هير نيوز» مسابقة «أجمل طفل في مصر» وهي أول مسابقة من نوعها تستهدف الأطفال من سن 3 سنوات إلى 12 سنة.
 
وتهدف المسابقة إلى نشر ثقافة الجمال وتنمية وغرس القيم الجميلة بين الأطفال، وتشجيعهم على التحدث إلى المجتمع والفئات المختلفة، باستخدام المفردات الجمالية التي تؤكد على قيمهم وثقافتهم.
 
المسابقة تبدأ أولى فعالياتها في مدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية بالتعاون مع "بيوتي كيدز"، والمرحلة الأولى هي الإطلاق الرسمي للمسابقة وفتح الباب أمام الأطفال لتسجيل بياناتهم وإرسال المواد الإعلامية، حيث سيكون مطلوب من كل طفل إرسال فيديو مدته لا تزيد عن دقيقة واحدة، يقدم فيها نفسه ويستعرض أي موهبة لديه.

وللآباء الحق في اختيار الشكل الذي يظهر عليه أبناؤهم، وهم المسؤولون عن تحديد المادة المعروضة بشكل كامل، ويمكن الاختيار بين أداء موهبة ما أو توجيه رسالة معينة للمتابعين للتصويت له للحصول على لقب «أجمل طفل في مصر» النسخة الأولى 2022.

وقال أحمد صبح مدير بيوتي كيدز، إنه سوف يتم فتح باب التقديم للمسابقة أمام الآباء والأمهات لتسجيل بيانات أولادهم بداية من يوم السبت 1 يناير 2022 على أن يغلق باب التسجيل في تمام الساعة 11 مساء يوم الخميس  10 فبراير  2022 على أن يبدأ التصويت عبر صفحة «هير نيوز» على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، من الساعة التاسعة صباح يوم الجمعة  11 فبراير 2022 ويستمر حتى الساعة 11 من مساء يوم الخميس17 فبراير  2022، حيث سيفوز باللقب الطفل صاحب الفيديو الأكثر حصدًا للتفاعل على صفحة المؤسسة.

اقرأ أيضًا..


ads
ads