الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«كنت مكبوتة».. تفاصيل طلاق غادة عادل ومجدي الهواري

الثلاثاء 28/ديسمبر/2021 - 11:01 م
هير نيوز

للمرة الأولى من نوعها، نجد حلقة من المصارحة تجمع بين اثنين من الفنانين بعد طلاقهما، لا يتخللها شتائم واتهامات متبادلة قد تصل إلى حد السب والقذف، وهذا ما حدث بين كل من غادة عادل وزوجها السابق المخرج مجدي الهواري.

فقد حل مجدي الهواري وغادة عادل أمس، ضيوفًا على برنامج "بصراحة مع"، على قناة mbc ، وكان الحديث متبادل بينهما دون وجود إعلامي، وهو الظهور الأول لهما إعلاميًا معًا بعد انفصالهما.


أسرار علاقة غادة عادل ومجدي الهواري

وكشفت غادة عادل من خلال هذا اللقاء عدد من الأسرار عن علاقتها بـ مجدي الهواري للمرة الأولى، أمام الجمهور، والتي ترصدها «هير نيوز» من خلال السطور التالية..

قالت غادة عادل لمجدي الهواري، إن مشكلتها معه كانت تكمن في حبه وخوفه عليها الزائد وأنه يحبها مثل ابنته، ولا يعطي لها مساحة من الحرية والاختيارات، لخوفه الشديد عليها.

كما أن ذلك أثر سلبًا على علاقتها مع أبناءها، فهي لم تستطع تربيتهما بشكل سليم، بسبب تحكماته النابعة من خوفه عليهم، وبسبب ما كانا يرونه من خلافات مستمرة بينهم.

وأضافت، أنها قدمت معه العديد من الأفلام التي حققت نجاح، وتشبه التي أدتها بعد الانفصال ولكنها خرجت من دور الفتاة الرقيقة التي كان يود أن يضعها بها طوال الوقت.

وأكدت غادة عادل أن مجدي الهواري هو من أجبرها على المشاركة في فيلم "شقة مصر الجديدة"، وحاليًا أصبح باستطاعتها أن تقدم أفلام تجارية وتعمل مع أي زميل دون أي مشاكل.

وقالت غادة عادل إن مجدي الهواري رجل طيب وفنان، وأنها لم تغضب منه بسبب خوف عليها وحبه لها، ولكنها كانت بحاجة إلى أن تتخذ قرارتها بنفسها دون وسيط وأن يقوم أحد بأداء ذلك لها.

وأعلنت أن أبناءها يرفضون زواجها، فهي أصبحت الآن متزوجة من 4 بعد طلاقها من مجدي الهواري، وأكدت أنها تعيش حاليًا أسعد أيام حياتها، ولا تخشى من المستقبل كما كانت ففي النهاية سوف نموت.

اقرأ أيضًا..

ads
ads