الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الأهلي متصدر.. جدول ترتيب الكرة الطائرة آنسات

الأربعاء 29/ديسمبر/2021 - 03:53 م
هير نيوز

أعلن الاتحاد المصري للكرة الطائرة، عن جدول ترتيب البطولة بعدما انتهت الجولة السابعة من منافسات دوري الكرة الطائرة سيدات.

وواصل فريق سيدات النادي الأهلي للكرة الطائرة سيدات تصدر جدول الترتيب برصيد 21 نقطة، بعدما حقق العلامة الكاملة؛ حيث فاز في 7 مباريات خاضها، ولم يتلق أي هزيمة بالدوري إلى الآن.


سيدات طائرة الأهلي إلى نهائي بطولة أفريقيا | المصري اليوم


صاحب الصدارة


 واحتل فريق سبورتنج المركز الثاني برصيد 20 نقطة، بفارق الأشواط عن الأهلي صاحب الصدارة، حيث حقق الفريق السكندري الفوز في 7 مباريات، ولكنه جاء خلف الأهلي في الترتيب بفارق الأشواط عن أقرب منافسيه.

 

وجاء فريق الصيد في المركز الثالث برصيد 18 نقطة، حيث خاض 7 مباريات نجح خلالعهم في تحقيق الفوز خلال 6 منها فيما تلقى الهزيمة في مباراة واحدة فقط.

واحتل فريق الزمالك المركز الرابع في جدول ترتيب الكرة الطائرة للسيدات؛ حيث حقق الفوز في 6 مباريات وتلقى الهزيمة في واحدة، ليأتي خلف فريق الصيد بفارق الأشواط.

 

واحتل فريق الشمس المركز الخامس، فيما جاء سموحة في المركز السادس، بينما احتل فريق وادي دجلة المركز السابع، وجاء هليوبوليس في المركز الثامن، واحتل فريق الزهور المركز التاسع، فيما احتل فريق الجزيرة المركز العاشر، وقبع الطيران في المركز الحادي عشر، وخلفه في المركز الأخير "الثاني عشر" أصحاب الجياد، الذي لم يحقق أي فوز حتى الآن ومثله الطيران.

 

 سيدات طائرة الأهلي» يفوز على الزمالك ويواصل تصدره للدوري

 

اقرأ أيضًا..


مواجهات نارية.. نتائج قرعة ربع نهائي دوري السيدات بالسعودية



ads