الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«عالم الميتافيرس».. باريس هيلتون تُطلق جزيرة إفتراضية في لعبة Roblox

الأربعاء 29/ديسمبر/2021 - 10:17 م
هير نيوز

تحصل الممثلة والمطربة وعارضة الأزياء الأمريكية باريس هيلتون على ما يصل إلى مليون دولار في الليلة من العمل كمنسق موسيقي مشهور، في نوادي الصين ودبي وفي جزيرة إيبيزا الإسبانية.


وفي ليلة رأس السنة الجديدة، ستدخل باريس هيلتون عالم الميتافيرس بإطلاق جزيرة إفتراضية خاصة بلعبة Roblox.


جزيرة باريس هيلتون




وأنشأت باريس هيلتون جزيرة في العالم الافتراضي عبر الإنترنت، وأطلق عليها اسم Paris World، حيث يمكن للزوار استكشاف النسخ الرقمية المقلدة لمنزلها في بيفرلي هيلز.


أيضًا تشمل الجزيرة الإفتراضية قصر الكلاب الخاص بها، والتنزه في ممشى خشبي مستوحى من احتفالات زفافها في رصيف سانتا مونيكا في كاليفورنيا.


باريس هيلتون في عالم ميتافيرس




قالت باريس هيلتون، 40 عاما، التي تعد أحدث المشاركين في عالم ميتافيرس الإفتراضي، أنها عملت على مدار العام الماضي لمنح الجميع ما لا يمكن اختباره في العالم الواقعي.


تنضم باريس، إلى مجموعة من المشاهير والعلامات التجارية الذين يسارعون إلى دخول عالم الميتافيرس، وهو مصطلح واسع يشير إلى العالم الافتراضي المستمر.


تنضم باريس إلى العلامة التجارية Tommy Hilfiger، التي أطلقت مجموعة من الأزياء الرقمية الجاهزة للارتداء لأفاتار Roblox. وشركة Nike، التي أنشأت عالم افتراضي يسمى Nikeland في نوفمبر الماضي.


وأيضا لمغني الراب ليل ناس إكس وترافيس سكوت حفلات العام الماضي لملايين من رواد الحفلات الموسيقية الافتراضية.


باريس هيلتون واحدة من أغنى نساء العالم




باريس هيلتون، هي حفيدة كونراد هيلتون، مؤسس فنادق هيلتون، ووريثته، مما يجعلها واحدة من أغنى نساء العالم. سطع نجمها في عام 2001، حيث شاركت في برنامج الحياة الواقعية  The Simple Life .


اشتهرت باريس بمشاكلها القانونية، ففي عام 2010، في كأس العالم، تم ضبطها وهي تدخن الحشيش أثناء مشاهدة إحدى المباريات. وحكم عليها بالسجن مدة 45 يوما تم تخفيفها إلى 23 يوما.


ولدت باريس في 17 من فبراير عام 1981،  في مدينة نيويورك، وهي أكبر أولاد ريتشارد وكاثي هيلتون ويبلغ إجمالي ثروة عائلتها 5.0 مليار دولار.


اقرأ أيضًا..

15 رجلًا في حياة «باريس هيلتون».. غراميات امرأة من أغنى نساء العالم


ads
ads