الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نيللي كريم تبكي مع مايا دياب لهذا السبب| فيديو

الأربعاء 29/ديسمبر/2021 - 08:11 م
هير نيوز

تحل الفنانة نيللي كريم والفنانة مايا دياب، في برنامج "بصراحة مع"، على قناة mbc، يوم الإثنين المُقبل، في تمام الساعة العاشرة.


وظهرت نيللي كريم خلال البرومو، منهارة من البكاء، وذلك بعد حديثها عن والدها، حيث ظهرت قائلة: "كنت دائما أقول لو والدي كان موجودًا فى حياتى كانت حاجات كتير اتغيرت".




وتستعد نيللي كريم لتصوير مسلسلها الجديد، المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، والذي تجسد به دور موظفة بالشهر العقاري وتعيش رحلة معاناة خلال الأحداث، وذلك بعد أن تنفصل عن زوجها شريف سلامة.




المسلسل من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل وإنتاج جمال العدل، ويشارك في بطولة العمل شريف سلامة، وفاء عامر، أحمد حاتم، محمد ثروت وجارى التعاقد مع باقى الفنانين المشاركين في البطولة.


وكانت قد قامت نيللي كريم ببطولة مسلسل "ضد الكسر"، في رمضان الماضي، مع كل من محمد فراج، لقاء الخميسى، تارا عماد، مصطفى درويش، سينتيا خليفة، هشام إسماعيل، حمزة العيلى، لؤى عمران، تامر هشام، نهير أمين، نور إيهاب، محمد السويسى، وجمال يوسف وتأليف عمرو الدالي وإخراج أحمد خالد، وإنتاج جمال العدل.




ومن المقرر أن تشارك نيللي كريم في مسلسل "وعد شيطان"، والذي يقوم ببطولته عمرو يوسف، كضيف شرف، وسيتم عرضه على أحد المنصات الرقمية، ويشارك في بطولته فتحى عبد الوهاب، عائشة بن أحمد، أحمد الرافعى، محمد إبراهيم يسرى، مراد مكرم، خالد كمال، وعدد من ضيوف الشرف وهو من إخراج كولين تييج.


اقرأ أيضًا..

«وزن زائد».. نيللي كريم تكشف حقيقة حملها من هشام عاشور



 

ads