الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لاعبة برازيلية لإنقاذ طائرة الصفاقسي قبل نهاية الموسم

الأربعاء 29/ديسمبر/2021 - 07:15 م
هير نيوز

اتفقت الهيئة التي تدير نادي الصفاقسي التونسي، مع اللاعبة البرازيلية فلافيا أليساندرا من أجل تدعيم صفوف الفريق الأول للكرة الطائرة، حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي.

واتخذ النادي التونسي القرار بعد فترة من المفاوضات مع اللاعبة البرازيلية، بهدف تدعيم الفريق طمعا في المنافسة على البطولات التي يشارك فيها خلال الموسم الرياضي الحالي.


جدير بالذكر أن اللاعبة فلافيا أليساندرا، من مواليد 1999، تشغل خطة مركز 4 حيث إن طولها متر و80 سنتيمتر، وسبق لها اللعب في عدة أندية برازيلية، يعد أبرزها نادي أبال مودا البرازيلي.

ومن المنتظر أن تظهر اللاعبة البرازيلية في التدريبات الجماعية مع فريقها الجديد، خلال الأيام القليلة المقبلة، من أجل تحقيق الإندماج مع باقي اللاعبات سريعاً، قبل الدخول في المباريات الرسمية.

فتيات النادي الصفاقسي يحرزن لقب سوبر الكرة الطائرة

يذكر أن نادي الصفاقسي التونسي، كان قد تعاقد مع 5 لاعبات في وقت سابق من أجل تدعيم فريق الكرة الطائرة النسائية بالنادي، وهن القيدومة مريم بريك قادمة من النسائي بقرطاج، إلى جانب عودة اللاعبة رحمة العقربي، واللاعبة البولونية ساندرا مارتا، بالإضافة إلى موزعة المستقبل الرياضي بحمام الشط بادرة المحجبي واللاعبة آمنة سعادة.

اقرأ أيضًا..

ads
ads