السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«مفيش بوس تاني».. نهاية صادمة لزواج أحمد الفيشاوي وندى الكامل

الأربعاء 29/ديسمبر/2021 - 07:59 م
هير نيوز

أعلنت ندى الكامل، اليوم الأربعاء، انفصالها عن الفنان أحمد الفيشاوي، بعد زواج استمر 4 سنوات، على حسب ما صرحت به، كان خلالهما أحمد الفيشاوي نعم الداعم والصديق لها، وأنها ستستمر في صداقته، ولكنها لديها خطوط حمراء في الكذب والكرامة.




وأزالت ندى الكامل الصور التي تجمعها مع أحمد الفيشاوي على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، ومع إصابة متابعيهم بحالة من الذهول بسبب هذا الطلاق المفاجئ الذي حدث يوم 21 من الشهر الجاري، وخاصة بعد حالة الحب التي كانت ظاهرة بينهما في كل المناسبات.




إثارة ندى الكامل وأحمد الفيشاوي الجدل

كان بداية إثارة الجدل بين أحمد الفيشاوي وندى الكامل، بعد زواجهما مباشرة، وجاء ذلك من خلال نشره صورا تجمعهما على حسابه بموقع "إنستجرام"، تظهرهما وهو في غرفة النوم، أو وهما يقبلان بعضهما البعض، دون أن يهتم مُطلقًا بتعليق متابعيه على ذلك.




السجادة الحمراء وقبلات أحمد الفيشاوي وندى الكامل

مع بداية ظهور أحمد الفيشاوي وندى الكامل في المهرجانات السينمائية المختلفة، كانا يحاولا إظهار حبهما لبعضهما البعض أمام الجميع، وكان ذلك من خلال قيام الفيشاوي بتقبيلها على السجادة الحمراء أمام جميع الجهات الناقلة للحدث، ليصبح تواجدهما في أي احتفال رسمي، مثيرًا للجدل وينتظر الجمهور دائمًا ما سيفعله أحمد الفيشاوي أمام الجمهور.




ربط حذاء أحمد الفيشاوي

في مهرجان الإسكندرية السينمائي منذ عدة سنوات، وأثناء تكريم الراحل فاروق الفيشاوي بهذه الدورة، حضر أحمد الفيشاوي وزوجته ندى الكامل لحضور التكريم، لترصد الكاميرات حينها، قيام ندى الكامل بربط الحذاء لأحمد الفيشاوي بعد أن أوقفته من مواصلة سير لكي يقوم بذلك.




ولكن وعلى الرغم مما ظهر عليهما من حب، وإثارتهما للجدل معًا، حدث الانفصال، بعد أن كان أحمد الفيشاوي يعتبر استمراره في الزواج كل هذه المدة معجزة، وهو ما لم يحدث في حياته من قبل.


وعلى صعيد آخر لم يحذف أحمد الفيشاوي أي صورة تجمع بينه وبين ندى الكامل، منذ أن بدأت علاقتهما حتى الآن، ويظهر منذ عدة أيام وهو يتدرب على رياضة البوكس، دون أن يعلق على أي شيء حتى الآن.


اقرأ أيضًا..

بعد عِشرة سنين.. انفصال أحمد الفيشاوي عن زوجته ندى الكامل


ads
ads