الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نجلاء بدر: جوزي «بيتريق عليا».. ودرست قانون لهذا السبب

الأربعاء 29/ديسمبر/2021 - 08:12 م
هير نيوز

أثارت الفنانة نجلاء بدر الجدل، خلال الفترة الماضية على فترات متعاقبة، فجاء ذلك تارةً بسبب الفستان الذي ارتدته في مهرجان القاهرة في دورته الماضية، وتارة أخرى؛ بسبب تصريحات زوجها، وأيضًا بسبب نجاح مسلسلها الأخير "إلا أنا".


وقالت نجلاء بدر خلال مداخلة هاتفية لها، ببرنامج "في حتة تانية" عبر محطة ميجا إف إم، أن المسلسل عوضها عن افتقادها لمشاعر الأمومة، بعد تقديمها دور أم لأبناء في مرحلة الشباب.




وأشارت إلى أنها درست القانون لكي تستطيع أداء الدور والوصول لإحساس ياسمين في المسلسل، وأن أصعب مشهد التي قامت بتأديته خلال العمل هو مشهد مستقبل ضياع الولد.




وأضافت نجلاء بدر، أن المخرج سامح عبد العزيز أول من كسر الأدوار الثنائية التي تعتمد على شكلها، وأن تحجيم الفنان يقتل الموهبة، ولفتت إلى أنها ترفض تصنيفها في الفن وتفضل شكلها دون ماكياج ولكن أحيانا الأدوار تفرض وجود مكياج.


وعن تصريحات جوزها الأخيرة المثيرة للجدل، قالت نجلاء بدر: "دمه خفيف وبيحب الهزار وطول الوقت بيتريق عليا وعلى الآخرين وده مش تنمر، وهو قدري وأنا قدره وميقدرش يعيش من غيري".




وكانت شاركت نجلاء بدر في مسلسل "إلا أنا"، بالاشتراك مع مصطفى درويش، إيناس كامل، كريم محجوب، أحمد عنان، وغيرهم من الفنانين، والحكاية من تأليف أماني التونسي، وإخراج أحمد يسري.

 

اقرأ أيضًا..

«بطلت أغير عليها».. تصريح صادم لزوج نجلاء بدر


ads