الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بين الجرأة والغرابة والإثارة.. أبرز إطلالات السجادة الحمراء في 2021| صور

الجمعة 31/ديسمبر/2021 - 04:44 ص
هير نيوز

عام 2021 يوشك على الانتهاء، والحقيقة أنه كان عام مليء بالأحداث التي افتقدناها في عام 2020، بسبب انتشار جائحة كورونا، إلا أن العودة كانت بالفعل صاخبة.


سواء كانت العودة البارزة لحفل "ميت جالا"، أو رؤية المشاهير المفضلين يخرجون إلى حفل توزيع جوائز الجرامي، وهم يرتدون إطلالات جديدة من المصممين المفضلين، كانت السجادة الحمراء للعام مميزة بإطلالات جريئة وغريبة..


المطربة الأمريكية زيندايا




تبدأ القائمة بالإطلالة الساحرة للمطربة الأمريكية الشابة زيندايا، في حفل توزيع جوائز الأوسكار في هذا الفستان المذهل المتوهج في الظلام من Valentino Couture.

 

نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان




بالطبع لا يمكن إغفال إطلالة نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان، بحفل "ميت جالا"، حيث خرجت بزي يغطي كافة جسدها حتى رأسها باللون الأسود.

 

عارضة الأزياء الأمريكية بيلا حديد




تصدرت بيلا حديد عناوين الصحف بفستان "شياباريلي" الجريء الذي حضرت به مهرجان كان السينمائي، والذي تحدثت عنه الصحف العالمية لأيام بعد انتهاء الأمسية.


الممثلة الأمريكية ميجان فوكس

كان واحد من الأثواب الجريئة لهذا العام، فستان موجلر العاري الذي لا يعرف الخوف، والذي ارتدته الممثلة وعارضة الأزياء الأمريكية ميجان فوكس.


مغنية البوب الأمريكية بيلي إيليش




حطمت مغنية البوب الأمريكية بيلي إيليش، الأجواء بحفل "ميت جالا" لعام 2021، بثوبها الرائع من Oscar de la Renta Princess.


عارضة الأزياء الألبانية دوا ليبا




بالطبع، كانت إطلالة عارضة الأزياء الألبانية دوا ليبا، واحدة من أجرأ إطلالات العام، والذي ارتدته بحفل توزيع جوائز جرامي من دار الأزياء الشهيرة فيرساتشي.


اقرأ أيضًا..

خبيرة موضة إنجليزية تكشف أسرار امتلاك شيء مميز في إطلالة المرأة| صور


المطربة والممثلة الأمريكية ليدي جاجا




بالنسبة لأزياء جولتها الترويجية لفيلم "عائلة جوتشي"، كانت المطربة والممثلة الأمريكية ليدي جاجا، واحدة من أبرز النجمات على السجادة الحمراء لعام 2021.


النجمة الأمريكية فيبي بريدجرز




اختارت فيبي بريدجرز، وهي مغنية وكاتبة أغاني وعازفة جيتار ومنتجة أمريكية من لوس أنجلوس، إطلالة غريبة، وربما هي الأغرب لعام 2021، وهو الفستان المرصع برسمة بجواهر تعطي شكل الهيكل العظمي.

ads