الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

برنامج «مع سجدة» يرصد احتفالات رأس السنة مع أطفال Kids Hug| صور

الخميس 30/ديسمبر/2021 - 09:32 م
هير نيوز

شارك برنامج "مع سجدة" في احتفالات رأس السنة مع أطفال حضانة Kids Hug، في مقرها بشارع لبنان بمحافظة الجيزة اليوم، وحضرت الاحتفالات بطلة البرنامج الطفلة "سجدة" ذات الأربع سنوات، أصغر مذيعة في مصر.




برنامج مع سجدة

يشهد برنامج "مع سجدة" تفاعل كبير من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خاصة وأن البرنامج تقدمه طفلة صغيرة تتميز بالذكاء وخفة الظل.




ومنذ إذاعة أولى حلقات برنامج مع سجدة على قناة اليوتيوب الخاصة بموقع «هير نيوز»، في الأول من نوفمبر الماضي، ويستقبل البرنامج ردود أفعال إيجابية من الجمهور ورواد التواصل الاجتماعي.




تفاصيل برنامج مع سجدة على «هير نيوز»


يتناول برنامج "مع سجدة" حياة الأطفال والمشاكل اليومية التي يتعرضون لها، وكيفية التعامل معها، وأيضا يقدم معلومات مهمة بشكل فكاهي مع أصغر مذيعة في مصر.


لقى برنامج "مع سجدة" ترحيبا كبيرًا من الجمهور وزوار مواقع التواصل الاجتماعي، بعد إذاعته على قناة يوتيوب «هير نيوز»، حيث يتناول البرنامج حياة الأطفال والمشاكل اليومية وكيفية التعامل معها، ويقدم معلومات مهمة بشكل خفيف وفكاهي مع أصغر مذيعة في مصر.


و"سجدة" صاحبة الأربع سنوات من المواهب الجميلة المتوقع لها مستقبل كبير، لما تمتاز به من خفة دم ملحوظة، وذكاء حاد، واجتماعية في التعامل، ولباقة في الحديث، يظهر ذلك جليًا، عند حديثها في حلقتها الأولى عن "النيش" ومكانته في قلب الأم.


اقرأ أيضًا..

برنامج «مع سجدة» يلقى تفاعلًا كبيرًا من جمهور السوشيال ميديا






ads
ads