الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مليونير شهير.. كشفت خيانته وطالبته بالطلاق فانتقم منها

السبت 01/يناير/2022 - 11:22 ص
هير نيوز

قررر زوجي رجل الأعمال المليونير ابن العائلة الشهيرة بمنطقته والذي يعمل مع والده، في مجال العقارات ألا ينفق على زوجته؛ انتقامًا منها لأنها طلبت منه الطلاق بعد اكتشافها خيانته لها.




شاهدت خيانته لها


وقفت "أمورة" وهذا هو اسم شهرتها، أمام قاضي محكمة الأسرة بالجيزة، تطالب بحقها في النفقة بعد طلاقها من زوجها "أحمد.ق"، وهو مقتدر ويجب عليه الإنفاق عليها، لكنه يرفض انتقامًا منها؛ حيث أكدت داخل دعواها أنه لا يمكنها تحمل خيانة زوجها، وأنها شاهدت خيانته على هاتفه المحمول، و كل ما قامت به هو مطالبته بالطلاق.


أنكر الخيانة


وأشارت إلى أنه لم يمر على زواجهما عام أحبته فيه أشد الحب، فهو حب حياتها منذ الجامعة حتى اكتشفت خيانته بعد سفره إلى بلد السحر والجمال شرم الشيخ لأداء عمله، لكن بعد عودته شعرت أن أسلوبه معها غير مريح فسألته إن كان يخفي عنها شيئًا أكد لها أنه طبيعي جدًّا حتى كانت تراه مشغولًا طوال الوقت بهاتفه المحمول، وكان مبرره أنه مشغول بدافع العمل لكنها أثناء نومه قررت البحث في هاتفه حتى شاهدت رسائل بينه وبين عدد من النساء يخونها معهن فقررت مواجهته لكنه أنكر.


رفض دفع النفقة


وبعد تكرار مواجهتها له أكد لها أنها غلطة ولن تتكرر نهائيًّا، لكنها طلبت منه الطلاق وقالت له إن من يخون مرة يعتاد الخيانة، لكنه رفض الطلاق فلجأت إلى محكمة الأسرة بالجيزة وأقامت دعوى طلاق ضد زوجها، المليونير سليل العائلة الشهيرة ذات الأصول الكبيرة، وبالفعل حكمت المحكمة بالطلاق إلا أنه قام بالعناد وانتقم منها وقرر عدم دفع نفقتها بالرغم من تيسر حاله وأنه مليونير وإنما فقط لإذلالها.





وأخذت السيدة تقوم بمحاولات مع الشرطة والقضاء وأقامت ضده دعوى تبديد منقولات ونفقة، ولكنه يمارس عادته في العناد ويرفض إعطاءها أي شيء.


اقرأ أيضًا..


اعترافات سهر تاجرة العملة الصعبة: «حوّلت 6 ملايين جنيه من مدخرات المصريين بالخارج»


ads
ads