الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لو بيتك مساحاته مفتوحة.. أفضل أنواع الديكور العصري على الطريقة اليابانية| صور

الأحد 02/يناير/2022 - 12:50 ص
هير نيوز

تشتهر ديكورات المنازل اليابانية بالديكور العصري المتميز الذي يشع الكثير من البهجة ويشعرك براحة نفسية على الرغم من بساطته، وترغب الكثير من السيدات في مصر في معرفة طرق ديكور عصري على الطريقة اليابانية خاصة إذا كانت بيوتهن بها مساحات مفتوحة.



وتستعرض «هير نيوز»، طرق ديكور عصري على الطريقة اليابانية: لو بيتك مساحاته مفتوحة.

ديكور عصري على الطريقة اليابانية 


1- ديكور باللون المخمل مع الخشب الباركيه
يمكنك تصميم المساحة لمفتوحة في منزلك بديكور باللون المخمل مع الخشب الباركيه، خاصة غرف الاستقبال، يمكن تصميم " ركنة أو أنتريه" من القماش المخمل والتيركواز، واعتماد الخشب الباركيه مع السقف المذهب.

2- ديكور اللون الرمادي في الأسود
يمكنكِ اللجوء لتصميم الركنيات ذات أرجل معدنية على أن تكون الكراسي جلدية باللونين الرمادي والأسود، مع استخدام سجادة بفرو باللون الرصاصي الفاتح وتزيين المكان بترابيزة عبارة عن تصميم يشبه الـ" عجلة"، ذلك التصميم يضفي لمسة من الفخامة على الديكور.




3- ديكور غرفة استقبال باللون الأبيض 
يمكن اعتماد تصميم غرفة الاستقبال باللون الأبيض مع عمل " مخدات" بالألوان المختلفة، فضلا عن تصميم ترابيزة مسطحة باللون الأبيض وتزيينها بالمزهريات مع سجادة فرو باللون الرمادي واستخدام الخشب الأبيض ليكون خلفية المساحة.

اقرأ أيضًا..


4- استخدام اللون الرمادي بتدرجاته
يمكنك استخدام اللون الرمادي بتدرجاته على أن يكون لون جدران الغرفة أو الاستقبال أبيض، مع استخدام خشب الباركيه بدلا من السيراميك على أن يكون بلون فاتح مع تصميم الخدديات الكثيرة على الكنب أو الأنتريه، فضلا عن استخدام الترابيزات ذات أرجل طويلة، ذلك التصميم يجعل الغرفة فخمة ورائعة.

ads
ads