الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد حسام حبيب.. أُمنية غريبة طلبتها شيرين عبد الوهاب من براد بيت| فيديو

السبت 01/يناير/2022 - 06:35 م
هير نيوز

تصدر اسم الفنان العالمي براد بيت، الكلمات الأكثر بحثًا على موقع جوجل، بعد أن ذكرته شيرين عبد الوهاب، في حلقة أمس أثناء حلولها ضيفة ببرنامج "صاحبة السعادة"، مع إسعاد يونس.


وردت على سؤال إسعاد يونس عن الفنانين الذي تود التنزه معهم، لترد منهم الفنان آسر ياسين، ظافر العابدين، براد بيت.


وأضافت قائلة: "أحب أخرج مع براد بيت، عشان هو مش هيفهم حاجة، وهخليه يقعد يغازلني وممكن نرقص مع بعض رقصة سلو، وبعدها الواحد ممكن يقابل ربنا".




الظهور الأول للفنانة شيرين عبد الوهاب

وكان أمس، هو الظهور الأول للفنانة شيرين عبد الوهاب، بعد انفصالها عن المطرب حسام حبيب، والذي خرجت بعده حليقة الرأس وطلبت من الجمهور أن يتقبلها كما هي حتى تمر من أزمتها.




وقالت شيرين عبد الوهاب خلال الحلقة، عن حلاقة شعرها، أن هذا الأمر أصبح مريحًا بالنسبة لها، وأنها سعيدة بما تفعله، ناصحة النساء بعدم تقليدها، فكلًا منهن لها ظروفًا مختلفة عن الأخرى.


وقالت شيرين عبد الوهاب: بقيت بغسل دماغي بالشامبوا كتير جدًا، الرجالة طلعوا مرتاحين، ومفيش واحدة تروح تتخانق مع زوجها، تروح تقلدني.


اقرأ أيضًا..

علاقة شيرين عبدالوهاب بفض خصام بهاء سلطان ومحروس نصر


وكشفت شيرين عبد الوهاب خلال الحلقة أن أمنياتها خلال عام 2022، أن تنجب العديد من الأطفال، وأن تحصل على جائزة أوسكار، مشيرة إلى أن أفضل يوم في حياتها، هو يوم ميلاد ابنتها مريم، وأنها تتمنى أن يعود هذا اليوم كثيرًا، نظرًا لأنه اليوم الذي أصبحت فيه أمًا.



وكانت شيرين عبد الوهاب قد طرحت مؤخرًا عددًا من الأغنيات، والتي كان منها "القماص، ملكش مكان، بحلفلك، خاصمت النوم". 

 

ads