الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رسالة من علي الحجار بعد أداء تامر حسني أغنية «عارفة»| فيديو

السبت 01/يناير/2022 - 09:18 م
هير نيوز

حل المطرب تامر حسني، أمس ضيفًا على برنامج "معكم"، مع منى الشاذلي، بمناسبة احتفالية رأس السنة، وانتهاء عام 2021 وبداية العام الجديد 2022، وقدم تامر حسني عددًا من الأغنيات، خلال الحلقة وكان منها الأغنية التي أداها للمطرب علي الحجار والتي حملت اسم "عارفة".


وعلق المطرب علي الحجار، على غناء تامر حسني له، من خلال منشور له على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي، من خلال نشر فيديو لتامر حسني وكتب عليه معلقًا:" شكرًا تامر حسني.. أحسنت جدًا".




وكان تامر حسني قد بدأ حلقته أمس، مع منى الشاذلي من خلال الدعاء لكل المصريين، بالكرم وشفاء كل مريض.


حيث قال:" لدى مبدأ دائما في حفلاتى أنى طالع بفرّح الجمهور مش طالع أعمل شو فلو على الشغل فقط أضع مسرح وأغنى لكن أنا أريد أن أفرح وأبهر الجمهور وأريد عندما يرى أي شخص خارج مصر يرى احفالات في مصر كما يشاهد ما يحدث في أعظم حفلات العالم يحدث أيضا في مصر".




وأضاف: "أنا أخذت جائزة من الولايات المتحدة الأمريكية لأني أول مرة تحدث أكتب وألحن وأغنى، وأنتج وبخرج أعمالى، حيث أخرجت وأنتجت لنفسى".




وأوضح قائلًا: "فى السينما مثلت وفى أفلام من إنتاجى والفيلم تأليفى، و90% من أفلامى من تأليفى، وبذهب للأفراح لإسعاد الناس، حيث يكون من المقرر أن أغنى ساعة إلا ربع بغنى ساعة وساعتين طالما كله مبسوط فى الأفراح، فأنا فنان وبنبسط لما أجد الناس مبسوطين".


اقرأ أيضًا..

تامر حسني يشعل الساحل الشمالي بحفل على المسرح الروماني | صور


ads
ads